إقتصادسياحة و سفرمال و أعمال

دويتشه هوسبيتاليتي تعيد تسمية العلامة إلى إتش وورلد إنترناشونال

صفقات مشاريع مشتركة وفنادق جديدة تؤكد التزام الشركة بالنمو العالمي

أعلنت دويتشه هوسبيتاليتي، شركة الفنادق الأوروبية الشهيرة ذات الأصول الألمانية، عن تحديث علامتها التجارية وإعادة تسميتها إلى إتش وورلد إنترناشونال، وذلك في إطار مساعيها لتوسيع إتش وورلد، المجموعة المالكة لها، خارج الصين. وستشكّل جميع العلامات التجارية العالمية التابعة لمجموعة إتش وورلد جزءًا من منصة الحجز عبر الإنترنت وبرنامج الولاء العالمي إتش ريواردز. وتشمل محفظة العلامات التجارية شتينبرجر آيكونز، وشتيجنبرجر بورش ديزاين هوتيلز، وفنادق ومنتجعات شتينبرجر، وجاز إن ذا سيتي، وهاوس أوف بيتس، وإنترسيتي هوتيلز، وماكس، وفنادق زليب، بالإضافة إلى علامة فندق جي حديثًا، وهي العلامة التجارية متوسّطة الحجم التابعة لمجموعة إتش وولد والتي حقّقت نموًا سريعًا وافتتحت مؤخرًا فندق جي أوركيد سنغافورة، الأوّل من نوعه خارج الصين.

وتعليقًا على هذه الخطوة، قال جين هوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إتش وورلد: “يأتي تحديث العلامة التجارية وإعادة تسميتها إتش وورلد إنترناشونال ليفتح صفحة جديدة في رحلة النمو العالمي التي تخوضها المجموعة، بما يدعم حضورنا الواسع في الصين. ولا شك في أنّها خطوة مهمة نحو تحقيق هدفنا بالتحوّل إلى مجموعة فنادق من المستوى العالمي مع فريق عمل دولي.

وفي إطار هذا التغيير، سيشغل أوليفر بونكي منصب الرئيس التنفيذي لعلامة إتش وورلد إنترناشونال وسيرافقه في عمله فريق القيادة التنفيذية لشركة دويتشه هوسبيتاليتي سابقًا. وسيحافظ كل من أوليفر بونكي والمدير المالي لعلامة إتش وورلد إنترناشونال تشون واه وونغ على منصبيهما كمديرين إداريين لشركة فنادق شتينبرجر. وتغطي علامة إتش وورلد إنترناشونال منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وأشار أوليفر بونكي من جهته: “إنّنا متحمّسون لتعزيز انتشار جميع علاماتنا التجارية المميّزة في الأسواق العالمية الرئيسية. فبفضل القيمة المقنعة التي نقدّمها للمالكين والمستثمرين على حد سواء، سنتمكّن من تزويد موظفينا بفرص عمل حول العالم ومن توفير المزيد من الخيارات لأعضاء برنامج مكافآت إتش ريواردز البالغ عددهم 218 ملايين عضو. وبالتالي، ستكون محفظة فنادقنا أكثر جاذبية وحاضرة من خلال عدد أكبر من العلامات التجارية وفي عدد أكبر من الوجهات”.

مشروع مشترك بين كوندويت هاوس وإتش وورلد إنترناشونال – إلى اليسار: جرانت هيلي، الرئيس التنفيذي لشركة كوندويت هاوس.

خمس اتفاقيات جديدة في مناطق توسّع إتش وورلد إنترناشونال

وقّعت إتش وورلد إنترناشونال مؤخرًا اتفاقية مع شركة تانتاكيت المحدودة لافتتاح فندق مونتين التابع لمجموعة فنادق شتينبرجر في سوراونج بانكوك. فبعد انتهاء أعمال التجديد الكاملة مؤخرًا، افتتحت المجموعة أولى فنادقها في تايلاند ليحمل اسم العلامة التجارية منذ يوليو الماضي. وفيما يضم 475 غرفة، يجمع الفندق المميّز والأنيق ما بين الأسلوب التايلاندي الخالد والطابع المعاصر. بالإضافة إلى ذلك، وقّعت إتش وورلد إنترناشونال اتفاقية مع شركة تاي شيانغ إنترناشيونال المحدودة لافتتاح مشروع فلل ماكس هواي ياي في باتايا في تايلاند، وهو عبارة عن 108 فلل فسيحة وحديثة من المتوقّع أن تبصر النور في نهاية العام 2025.

في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، وقّعت الشركة مؤخرًا اتفاقية لافتتاح منتجع شتيجنبرجر بيوم ليكسايد الذي تم بناؤه حديثًا في مصر، وإضافته بالتالي إلى محفظة شتينبرجر التي تضم 16 منتجعًا في البلاد. ويضم هذا الفندق الجديد، المتوقّع أن يفتح في نهاية العام 2025، 90 غرفة فاخرة، ويقع على بعد 90 كيلومترًا تقريبًا جنوب غرب القاهرة، بالقرب من بحيرة قارون. كذلك، أعلنت إتش وورلد إنترناشونال في وقت سابق من هذا الشهر افتتاح فندق إنترسيتي بوشر في مسقط في سلطنة عمان، ليشكّل بالتالي فندق إنترسيتي الرابع في عُمان والسادس في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا بشكل عام.

أمّا في أوروبا، فأعلنت فنادق ومنتجعات شتينبرجر عن توسيع محفظتها من خلال فندق بيليفيلدر هوف التاريخي الشهير في ألمانيا. في المقابل، تواصل العلامة التجارية الاقتصادية ذات الأصول الدنماركية لفنادق زليب نموها مع افتتاح فنادق جديدة في كل من هورسنز في الدنمارك ولوزان وزيورخ في سويسرا. كذلك، تم مؤخرًا توقيع اتفاقيات لفندقين جديدين من فنادق زليب، وهما فندق زليب بيرن المقرّر افتتاحه في أواخر العام 2025 وفندق زليب غوبينغن في جنوب ألمانيا والمتوقّع افتتاحه في العام 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى