الحدث الجزائريالصحافة الجديدة

المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين يثمن الإنجازات المحققة في مجال الإعلام


ثمن المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين، في بيان له، الإنجازات التي حققتها الجزائر في مجال الإعلام، داعيا إلى الاهتمام بالتحديات المهنية والاجتماعية التي ما زالت تواجه منتسبي القطاع.

وبمناسبة إحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة، ثمن المجلس الإنجازات المهمة التي حققتها الجزائر في مجال الإعلام. تحت قيادة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، والذي بفضلها عرف الإعلام الوطني انطلاقة جديدة. تستند إلى منظومة تشريعية محينة وقوية تواكب رهانات المرحلة وتحدياتها معززة بدعم رئاسي قوي. يؤكد على أهمية وسائل إعلام مهنية ومسؤولة تؤدي دورها في إيصال المعلومة الصحيحة والدقيقة.

كما أكد المجلس على تقديره للصحفيين الجزائريين الذين يقفون بثبات في وجه الحملات الإعلامية، التي تستهدف وحدة وسيادة الوطن. معتبرا أن تفانيهم وإلتزامهم بأخلاقيات المهنة والدفاع عن الحقيقة يعززان الوعي العام ويحميان مصالحنا الوطنية ومبرزين بذلك دور الصحافة الجزائرية كحصن دفاعي قوي ضد المعلومات المغلوطة والمغرضة.

وبذات المناسبة، أشاد المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين بجهود وزير الاتصال محمد لعقاب، من أجل دعم وتعزيز القطاع الإعلامي في الجزائر من خلال تعزيز الإطار التنظيمي ودعم جهود تكوين الصحفيين والرفع من احترافيتهم، حسب ما جاء في البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى