ولايات ومراسلون

رئيس دائرة الأزهرية كمال باشا في زيارة لعدة مشاريع عبر بلديات الدائرة

في إطار برنامج نشاطه الخاص بزيارة مختلف المشاريع التنموية على مستوى بلديات الدائرة من أجل الوقوف على مدى سير عملية الإنجاز و كذا مدى إحترام جودة الأشغال و الأجال التعاقدية مع مؤسسات الإنجاز .

قام كمال باشا رئيس دائرة الأزهرية بحر الأسبوع الجاري رفقة رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية الأربعاء بمعاينة مشروع أشغال التهيئة الحضرية لحي 19 مارس و أشغال إنجاز المدخل الرئيسي للملحقة الثانوية بذات البلدية الواقعة على حدود مع ولاية الشلف .

حيث أعطى بالمناسبة رئيس الدائرة تعليمات صارمة لمقاولة الإنجاز بضرورة الإلتزام بإحترام الأجال المحددة لتسليم تلك المشاريع. مع مرعاة الجودة و النوعية ، كما وقف أيضا على الأشغال الجارية بمشروعي إعادة الإعتبار لدوار أولاد هني من خلال فتح ممرات على مسافة 1600م طولي .

إلى جانب أشغال إنجاز شبكة الصرف الصحي و هي العمليات التي رصدت لها خزينة الدولة أغلفة مالية قدرت على التوالي ب_ 17297000,00 دج و 24854000,00 دج ، اذ و رفقة رئيس بلدية الأزهرية فقد تم معاينة أشغال الربط بشبكة الغاز الطبيعي عبر دواوير أولاد بن خيرة و القواسم ، إضافة إلى دوار سيدي سعيد و العرايبية و الروابح و أولاد شعشوع كمحطة أخيرة لتلك الزيارة .

الطيب بونوة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى