أخبارالحدث الجزائري

الجبهة الوطنية للعدالة الإجتماعية تشيد بمبادرات رئيس الجمهورية لحماية الشعوب المستضعفة

أشادت الجبهة الوطنية للعدالة الإجتماعية بالبليدة بكافة المبادرات التي قدمها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، في المحافل الدولية و الإقليمية لحماية المستضعفين من الشعوب و تطبيق الشرعية الدولية دون تحيز أو تمييز.

و جاء في البيان الختامي لأشغال المؤتمر الوطني الثالث للحزب أن “الظروف الدولية و الاقليمية المتأزمة التي تتطلب منا الحيطة و الحذر في التعاطي مع ما يجري من أحداث على غرار ما يجري في فلسطين التي يتعرض شعبها لإبادة جماعية و الصحراء الغربية التي لا تزال تعيش تحت نير الاستعمار، تستدعي منا تزكية المبادرات التي قدمها رئيس الجمهورية في المحافل الدولية والإقليمية لحماية المستضعفين خاصة و أن الجزائر مقبلة على تبوء مقعد عضو غير دائم بمجلس الأمن مطلع السنة المقبلة”.

و أضاف أن الجبهة الوطنية للعدالة الاجتماعية “تأسست بهدف المشاركة في إرساء دعائم ممارسة الديمقراطية و السمو” بالجزائر إلى مصاف الدول الكبرى.

كما أبرز دعم حزبه لجهود رئيس الجمهورية من أجل “الاقلاع الاقتصادي و تحقيق التنمية الشاملة لضمان الرفاه الاجتماعي للمواطن الجزائري المتطلع لغد أفضل”.

من جهة أخرى، أشاد المشاركون في أشغال المؤتمر الثالث للحزب الذي حضره 212 مندوبا يمثلون 35 ولاية, بدور المؤسسة العسكرية “في تحقيق الأمن و الاستقرار والتصدي لفلول الإرهاب و الجريمة المنظمة والمهربين على حدودنا الشاسعة و المترامية الأطراف”.

للإشارة، زكا المؤتمر السيد رضوان خليف لرئاسة جديدة للحزب تدوم خمس سنوات، وتضمنت أشغاله أيضا تقديم حصيلة نشاط الحركة خلال العهدة السابقة و كذا التقريرين المادي والأدبي للحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى