ولايات ومراسلون

الأغواط .. تكريم حفظة القرآن بمسجد حمزة بن عبد المطلب في المولد النبوي الشريف

الأغواط ـ اللجنة الدينية بمسجد حمزة بن عبد المطلب تكرم حفظة القرآن الكريم في ذكرى المولد النبوي الشريف

نظّمت  اللجنة الدينية لمسجد حمزة بن عبد المطلب بقصر الصادقية – الأغواط، ليلة البارحة، حفلا تكريميا لفائدة حفظة القرآن من فئة الأطفال، بحضور جمع من المصليين وأبناءهم، إحتفاء بليلة المولد النبزي الشريف المتزامنة مع 12 ربيع الأول من كل سنة.

و في غياب أي ممثل عن السلطات المحلية،  أشرف إمام المسجد يوسف مسعودي على عملية تكريم حفظة القرآن الكريم والموزعين إلى فئتين فئة حفظة القرآن الكريم كله والفئة الثانية من فئة حفظة حزبين، الذين يدرسون بالمدرسة القرآنية لمسجد حمزة قصد تحفيزهم على حفظ كتاب الله وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والمواظبة على ذلك.

عملية التكريم شملت 10 أطفال ذكور ومجموعة من الإناث من حفظة القرآن بجوائز وشهادات شرفية رمزية تشجيعا لهم على مواصلة الدرب في حفظ ما تبقى من القرآن الكريم.

هذا وعاشت المصلون وقتا ممتعا واستحنوا المبادرة التي تم على إثرها تكريم 12 طفلا بينهم ورنيقي أيمن عبد الرحمن وورنيقي عز الدين صلاح إضافة إلى بوقرين أحمد، منصف بوستة، بن منصور الطاهر، دقموسي عميرة، أحمد نجام، جواد سوسي، أيمن حميدات، بوسكين أحمد، محمد شويرب ودقموسي الحاج، في أجواء احتفالية أبهجت الحضور من المصلين…غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى