رياضة

لو سُئلت عن مدرب أريد العمل معه مجددًا، سأقول مورينيو

إدين هازارد عن رحيل مورينيو عن تشيلسي في 2015 :
“لو سُئلت عن مدرب أريد العمل معه مجددًا، سأقول مورينيو”.
“ليس هناك الكثير من الأمور التي ندمت عليها في مسيرتي، ولكن عدم قدرتي على العمل مع مورينيو في تشيلسي لفترة أطول إحداها. كان لدينا فريق قادر على تحقيق بطولات أكثر ولكن انتهى بنا المطاف في دائرة سلبية”.
“يبدأ مورينيو في انتقاد لاعبيه عندما تكون النتائج سيئة. لكني تقبلت ذلك الأمر لاحقًا فهو جزء من شخصيته. عندما يفوز فإن مورينيو أفضل مدرب في العالم قد تتخيله. يصبح صديقك وبإمكانك أن تطلب منه أي شيء تريده”.
عن موسم 2016 :”بعثت لمورينيو رسالة نصية وقلت له بأنني آسف لأنه غادر. لقد كنت آسفًا. استمتعنا بنجاحات سويًا ولكن تلك المرة لم يتحقق ذلك. شعرت بأنني مذنب بعض الشيء فقد كنت لاعب العام وكنت أحد أكثر اللاعبين الحاسمين ولكني كنت أقدم أداءً أقل”.
“الصورة عن مورينيو كمدرب دفاعي جدًا ليست صحيحة تمامًا. مورينيو بعيد جدًا عن كونه مدرب مُغامر مثل بيب جوارديولا ولكن في الموسم الذي فزنا فيه باللقب سجلنا المثير من الأهداف ولعبنا مباريات جيدة”.
“خلال 12 سنة، لم أعش سوى موسم سيء وحيد، وهي آخر 6 أشهر تحت قيادة مورينيو. ولكني كنت جزءً من السبب في ذلك فقط طلبنا من مورينيو إجازات أكثر وعُدت في حالة بدنية غير جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى