أخباررياضة

أفضل مدرب لعبت تحت قيادته؟

الأسطورة مارسيلو : جوزيه مورينيو، هو واحد أفضل المدربين في العالم، يستطيع السيطرة عليك تماماً، زيدان أيضاً كان رائعاً، وهناك أنشيلوتي الذي كنت محظوظ باللعب تحت قيادته.

‏الأسطورة مارسيلو : في موسمي الأخير في ريال مدريد، كنت أعلم أنني لن اكون لاعباً أساسياً، لقد كان أمراً مؤلماً أن أكون قائداً ولا ألعب، كان من الصعب أن أخبر أبني أن المدرب لن يعتمد عليه.

‏الأسطورة مارسيلو : الكلمات التي قالها لي مورينيو غيرتني إلى أن أكون مدافع عدواني ومقاتل على أرض الملعب، كان له تأثير كبير في مُسيرتي الكروية.

‏الأسطورة مارسيلو : كنت على مقاعد البدلاء في أحد المباريات كان معي فاسكيز ورودريغو ورأينا مودريتش يراوغ دون أن يلمس الكرة، اللاعب الذي كان أمامه لم يعرف حتى مكانه.

‏الأسطورة مارسيلو : لقد ساعدت زملائي في الفريق من خلال التنافس في التدريب وشعرت بأنني مفيداً للغاية، لقد ساهمت بالعديد من الطرق مثل دعمي لهم وتغير الجو مثل المزاح معهم، لقد شعرت بالسعادة في ريال مدريد

‏الأسطورة مارسيلو : لقد تدربت على أكمل وجه لأنني دائماً كنت في منافسة مع كارفاخال ولوكاس فاسكيز وقلت إن هؤلاء الأوغاد سيذهبون إلى أقصى حد ولن يمروا فوقي.

‏الأسطورة مارسيلو : في إدارة المجموعة كان زيدان رائعاً، لأنه كان هناك وقت لعب فيه كيكو كاسيا 25 مباراة وكان كيلور نافاس راضياً على مقاعد البدلاء، الجميع كان سعيد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى