رياضة

ريال مدريد تعلم من أخطاء الماضي

الصحفي الوحيد الموثوق بخصوص اخبار ريال مدريد والمقرب جدا من الإدارة هو خوسيه فلكس دياز
ينشر اليوم مقالة هامة لمن يهمه ان يعرف كيف تفكر ادارة ريال مدريد
مقال خوسي فلكس دياز الكامل مترجم لكم بخصوص مستقبل تعاقدات ريال مدريد بعنوان: “ريال مدريد تعلم من أخطاء الماضي”
“ريال مدريد لن يرهن مستقبله الرياضي والهجومي بقدوم هالاند أو مبابي”
-استراتيجية ريال مدريد هي العمل بمشروع، وبهذا المشروع يوجد جلب اللاعبين الأفضل في العالم، ولكن من دون أن يكون رهن المشروع الرياضي عليهم فقط.
“كيليان مبابي و إيرلينغ هالاند منذ سنوات وهم الأبطال في الميركاتو، وسيبقون كذلك وما يرغب به ريال مدريد هو الهروب من هذا الأمر حيث لا يرغب بأن يرهن مستقبله الرياضي بتواجد أي واحد من الاثنين فقط، بالتأكيد سوف يحاولون التعاقد معهم لو كان الأمر ممكناً لكن مثل ما قلنا وحدث خلال هذا الصيف فإن النادي لن يدخل لأجلهم لدرجة القيام بعمليات جنونية.
سوف يكون كل من هالاند ومبابي أهداف للفريق، هذا أمر مؤكد و واضح بل ويعملون عليه منذ الآن حيث قيل لنا من داخل الإدارة “إذا كان الأمر ممكناً نعم، ولكن بدون القيام بعملية شراء جنونية، من الممكن جلب واحد منهما أو الاثنان معاً، كما من الممكن بأن لا نجلب أي أحد من الثنائي” هذا ما قيل لنا منذ أسابيع ولا زالوا يحفظون على نفس الرأي.
ريال مدريد وفي لمشروعه الرياضي المصمم من طرف فلورنتينو بيريز كرئيس للنادي مع خوسي أنخيل سانشيز المدير العام للنادي والمسؤول الدولي جوني كلافات، سولاري كذلك لديه دور و صوت مسموع، تماماً مثل كارلو أنشيلوتي الذي يتم التشاور معه باستمرار، يخبرونه ويسألونه، آخر اجتماع للمسؤولين كان يوم الاثنين الماضي وهو الاجتماع الذي تأكد فيه إغلاق الميركاتو تماماً بالنسبة للقادمين للفريق الأبيض.
مشجعي ريال مدريد لا يشبعون، ولكن في مكاتب النادي بالفالديبيباس يظهرون العقلانية والمنطقية في الطرح، خلال الصيف العديد من الجماهير طالبت التعاقد مع مهاجم أو مع مبابي، وهو الذي قرر القيام بما قال بأنه سيقوم به منذ شهر 6، أي البقاء سنة إضافية في ناديه، وأما بخصوص تجديده لعقده من عدمها هذا هو ما سنراه لاحقاً.”
عهد جديد
“يوم أمس انتهى الميركاتو ليبدأ العمل على ميركاتو آخر، الميركاتو الذي يبدأ في 2-1-2024، وريال مدريد لديه أفكار واضحة، هذه الأفكار لا تتأثر بآراء الجماهير، الصحافة أو الفئة الجديدة التي تقوم بنشر أخبار الفريق (الحسابات أعتقد)، إن إدارة ريال مدريد لا تتحرك تحت ضغط الآراء المطروحة بل بناءاً على ما يؤمنون به ويعتقدونه وبالخصوص بالتفكير بمصلحة ومستقبل النادي.
ريال مدريد، عكس كل ما انتشر خلال الفترة الأخيرة لم يقم مبابي بخيانتهم بأي شكل من الأشكال، الأمر مختلف عن ما حدث في 2022، لا يوجد أي علاقة بين ما حدث في السنة الماضية وهذه السنة، إذا تقاطعت طرق ريال مدريد ومبابي السنة المقبلة، في 2024 سيكون ذلك جيداً ولكن من دون كسر حواجز اقتصادية ضخمة في النادي.
وأما بالنسبة للنرويجي فإنه يستمر مع وكيلة أعماله رافاييلا بيمنتا بنفس أسلوب و استرايتيجية مينو رايولا، تلك التي تجعل له الباب مفتوحاً لأي احتمال إذا رغب اللاعب نفسه بتفعيله. مانشستر سيتي يعلمون هذا لهذا فهم يعملون ويبحثون على سعادة هالاند برفقتهم، بحال لم يشعر اللاعب بأنه مرتاح فسوف يفعل خيار خروجه من الفريق، “لاعبونا دائماً يكون مصيرهم بين أيديهم” هذا ما صرحت به وكيلة هالاند لصحفي تشرينغيتو ماركوس بينيتو، و بالتالي فهي قد أكدت وجود بند يسمح له بالخروج الا أن ريال مدريد لن ينتظر أو يترقب الأمر بل سيقوم بما يتوجب عليه القيام به لتعزيز فريقه بالمهاجمان أو بدونهما (مبابي وهالاند).
لا تشكوا بكون الإدارة الرياضية للنادي تعمل، هؤلاء الذين لديهم أعين مفتوحة لأجل مستقبل الفريق وقد بدؤوا منذ الآن بحصد البذور التي زرعوها، بعد أشهر من قدوم بلنغهام. قال تشواميني وبلنغهام نعم لريال مدريد، أتوا كما قال فالدانو باحثين عن المجد، ولا تنسوا بأن إندريك في الطريق كذلك.
هناك لاعبين آخرين يبحثون عن المال وبهذا فكل شخص يقرر بمستقبله ومصيره… الرياضي.
وأما في ريال مدريد فقد تعلموا من أخطاء الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى