رياضة

ماذا يدور في ذهن انشيلوتي

الشرنغيتو بالعربي

الريال يمتع. وتمريراته بين لاعبيه من الدفاع مرورا بوسطه الذهبي الا ان تسكن الكرة الشباك متعة متعة متعة. صراحة ريال مدريد العقد الاخير اسطوري بكل ما تحمله الكلمة من معنى. فريق لن يتكرر ابدا. فويق يجب ان يكون مرجع لكل فرق العالم التي تريد الرفع من جودتها. نحن محظوظون كوننا شاهدنا هذا الفريق وتمتعنا معه.

ما كان يقصده كارلو آنشيلوتي في حديثه عن الإستحواذ ، جاء كرد على سؤال حول الهدفين في مرمى سيلتيك واللذان جاءا بعد.سلسلة تمريرات (22_34) تمريرة .
قال الميستر ، هذه الأمور لن تغير من نظرتي لكرة القدم ، ولن اغير اسلوبي في كرة القدم ، والإستحواذ لم يعد من كرة القدم العصرية ، بل إن كرة القدم اليوم تعتمد على اللعب العمودي ( اللعب المباشر ) “
اللعب المباشر هو ما تستعمله أغلب الفرق التي حققت النتائج المطلوبة في الآونة الأخيرة( الليفر ، الريال ، البايرن ) ، أما الفرق التي تستعمل وتميل لأسلوب الإستحواذ فإنها تحتفل في نهاية الموسم بعدد التمريرات والرقم العام للإستحواذ .
أتذكر جيدا أن بعضهم ظل متفاخرا بالإستحواذ بعدما تم تغيير المدرب ، وراح ينشر إحصائية التمريرات وأكدوا أن فريقهم قد عاد ، ومنذ تلك اللحظة وفريقهم عائد ولم يعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى