رياضة

عرض خيالي من مانشيستر سيتي لـ فرينكي دي يونج

ابن حداد

يستعد مانشستر سيتي لتقديم عرض مذهل بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني للاعب خط وسط برشلونة ، بعد فقدان توقيع ديكلان رايس لصالح الآرسنال ورؤية إيلكاي جوندوجان يتوجه إلى كامب نو
يبحث بيب جوارديولا عن لاعب خط وسط جديد بعد أن غادر قائد الفريق إيلكاي جوندوجان إلى برشلونة ويمكن أن يحاول استدراج فرينكي دي يونج في الاتجاه الآخر كبديل له، يبدو أنه معجب كبير بدي يونج ويحتفظ باهتمام كبير بلاعب خط الوسط بعد أن فشل سابقًا عندما حاول إبرام صفقة قبل أربع سنوات، من المحتمل أن يؤدي أي دور داخل تشكيلة السيتي خاصة اللعب في خط وسط ثلاثي جنبًا إلى جنب مع رودري وجون ستونز
???? مانشستر يونايتد من جهته كان قد حاول يائسًا إغراء الهولندي بالقدوم إلى أولد ترافورد طوال فترة الانتقالات الصيفية في العام الماضي قبل أن يعترف بالهزيمة لأن اللاعب اختار البقاء في إسبانيا ، حاليا” فإن صناديقهم المقيدة تعني أنهم لن يتمكنوا على الأرجح من منافسة عرض لشراء De Jong. يُنظر إلى استحواذهم الأخير بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني على Mason Mount من تشيلسي على أنه استثمار ذكي ، ولكنه أثر أيضًا بشكل كبير على أموال التحويل الخاصة بهم.
???? من ناحيته أعرب دي يونغ سابقًا عن رغبته في الاستمرار في نو كامب نظرًا لعودة برشلونة تحت قيادة تشافي – بعد أن فاز بلقب الليغا الموسم الماضي وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
لكن الوضع المالي الصعب لبرشلونة مع الراتب الكبير ل دي يونغ يعني ان المزيد من النفقات يجب أن تختصر لتمويل الوافدين الجدد وتسجيل اللاعبين وقد يُعرض على دي يونج باب الخروج إذا قدم مان سيتي عرضًا مغريًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى