أخبار هبنقةتعاليقرياضة

نادى النظام !!

حسن مدبولى

هرع إعلام النظام بأكمله وإنتفض دفاعا عن النادى الذى يستخدمونه فى تغييب العقول وتمرير السياسات بحجة وجود مؤامرة عليه من الإتحاد الأفريقى ! وهو أمر لا يحدث لمساندة أية أندية أخرى، فعندما انسحب فريق سنغالى من مباراته أمام الزمالك فى العام الماضى بسبب نقل تلك المباراة من القاهرة لبرج العرب حدث العكس تماما ، حيث قدم صحفيون مصريون وقتها للاتحاد السنغالى مايثبت عدم جواز تأجيل المباراة واقامتها بالإسكندرية، كما لم يتحدث احد بمن فيهم الاسطورة الى السيدة فاطمة سامورا السنغالية ومندوبة الفيفا التى كانت تدير الاتحاد ، وانسحب( بيبو) من جلسة اتخاذ القرار بالإتحاد الإفريقى بحجة الحياد ! وبعد أن كان الفريق السنغالى مهزوما بقرار الحكم والمراقب أعيدت المباراة بقرار فاطمة وتواطؤ بيبو والإعلام الماسونى !!؟
أيضا عندما تم وقف القيد ومنع الزمالك من إضافة اى لاعب لموسمين فى ظل لجنة الوزير الهمام ! لم يتحدث أحد عن ضرورة تدخل هانى ابوريدة أو غيره لتخفيف القرار، أو عن تدخل الدولة لشرح ظروف النادى ؟ كما أن بيراميدز تعرض هو الآخر لظلم فادح فى نهائى الكونفدرالية الموسم الماضى، و خرج مهزوما فى المغرب أيضا بتعمد وظلم فادح من حكام المباراة ! لكن الموضوع مر بلا أية ردود أفعال وكأنه شيئ طبيعى أن يقع الظلم على بيراميدز ؟ أو كأنه كانت هناك إتفاقات للتغاضى عن الإحتجاج لتمرير مصالح أخرى أهم ، أو كأن بيراميدز فريق صهيوني !؟
مريب جدا أمر هذا النادى ورعاته ومموليه ، والأكثر غرابة ويحتاج لدراسات نفسية واجتماعية هو جمهوره العريض الذى ينساق بسهولة وراء كل كاذب وناعق ومتاجر ومتربح، فيستغرق معظم حياته فى قضايا تافهة ، ويتجاهل أو يتغاضى عن الإهتمام بالقضايا الحيوية و المصيرية !؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى