الحدث الجزائري

رسميا .. موعد الإعلان عن نتائج الامتحانات المهنية للتربية في 58 ولاية جزائرية

أعلنت وزارة التربية الوطنية, مساء ا أن نتائج الإمتحانات المهنية للإلتحاق بمختلف الرتب المنتمية للأسلاك الخاصة بالتربية الوطنية دورة يوليو 2022 سيتم الكشف عنها بعد غد السبت.

وتنهي الوزارة في هذا السياق إلى علم جميع المشاركين في الامتحانات المهنية للالتحاق بمختلف الرتب المنتمية للأسلاك الخاصة بالتربية الوطنية دورة يوليو 2022, التي نظمت منذ 15 يوما, بأنه “سيتم الإعلان عن نتائج هذه الامتحانات بعد غد السبت ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر (سا 15) وذلك بإشهار القوائم في نفس اليوم والتوقيت على مستوى جميع مديريات التربية”.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد نظمت يوم 07 يوليو الجاري الامتحانات المهنية للترقية إلى ثمانية عشر (18) رتبة إدارية بعنوان سنة 2022، وهذا على مستوى مائة وأربعين (140) مركز إجراء موزعة على كامل مديريات التربية.

وقد ميز هذه الدورة فتح مراكز إجراء في كل الولايات الجديدة مهما كان عدد المترشحين بها ، كما هو الحال بالنسبة لولاية برج باجي مختار، أين تم تسجيل مترشح واحد وتم إحصاء ثلاثة (3) مترشحين بإن قزام وسبعة عشر (17) مترشحا في عين صالح.

و بلغ إجمالي المناصب المالية المفتوحة لهذه الامتحانات ستة آلاف ومائتين وتسعة عشر منصبا (6.219).

و قد سخرت الدولة لضمان نجاح هذه الامتحانات، كل الإمكانيات البشرية والمادية و وفرت كافة الظروف لهذا الموعد الهام في المسار المهني لموظفي القطاع، حسب مسؤولي القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى