ولايات ومراسلون

تيسمسيلت ..سونلغاز تنظم أبواب مفتوحة حول إستهلاك الطاقة و مخاطر الغاز

مواصلة لحملاتها التحسيسية و التوعوية ، نظمت مؤسسة سونلغاز لتوزيع الكهرباء و الغاز بولاية تيسمسيلت على مستوى مقرها مؤخرا ، أبوابا مفتوحة حول إستهلاك الطاقة بكل أنواعها .

لاسيما ترشيد إستخدام هذه المادة الحيوية التي تدخل في إطار إستهلاكها العقلاني لدى الزبائن من مواطنين عاديين ، إدارات و مؤسسات عمومية و خاصة و كذا التحسيس بمخاطر سوء استعمال الغاز و ما ينتج عنه من حوادث غالبا ما تكون مميتة .

هذا و في إطار الحملة الوطنية التي أطلقتها سونلغاز ، فقد تم أيضا التذكير بأهمية المراقية التقنية للتجهيزات الداخلية التي يستخدم فيها الغاز الطبيعي و الموجودة داخل سكنات المواطنين و هي العملية التي يقوم بها الأعوان التقنيين و المختصين من مؤسسة سونلغاز لفائدة هؤلاء ضوك المواطنين بالمجان .

الأبواب المفتوحة للتذكير تأتي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحماية المستهلك المصادف لتاريخ 15مارس من كل سنة و كذا في إطار إختتام الأسبوع الاعلامي لحماية المستهلك العربي الصغير المنظم من 09 إلى 15مارس2023 , تحت شعار “من أجل بناء جيل واعد” و ذلك بالتنسيق مع مديرية التجارة و ترقية الصادرات و بحضور عدة قطاعات فاعلة و ذات صلة .

الطيب بونوة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى