رياضة

أزمة في غرفة ملابس ريال مدريد

تعيش غرفة ملابس ريال مدريد توتر شديد في الأجواء، خاصة بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي.

ريال مدريد تعرض لهزيمة مدوية برباعية دون رد أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وشارك أنطونيو روديجر في الدقيقة 63 بدلًا من لوكا مودريتش.

وكشفت مجلة “ريفيلو” الإسبانية أن أنطونيو روديجر لم يتقبل جيدًا عدم تواجده في مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي، المدافع الألماني كان يتوقع أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، أولاً بسبب أدائه المميز في إيقاف هالاند في مباراة الذهاب، وثانيًا بسبب تصريح كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الذي أكد أنه سيلعب، لكنه تراجع عن ذلك في اللحظات الأخيرة، روديجر نفسه وزملاؤه فوجئوا وأحزنوا لغيابه في المباراة.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن اللاعب السابق لتشيلسي أظهر استياءه من خلال تعابير وجهه، ولم يمر ذلك دون أن يلاحظه الفريق كونه أظهر قدراته في المباراة الأولى، كان من المفترض أن يكون في التشكيلة الأساسية وتوقع الجميع داخل الفريق أن يشارك، مع الاعتماد على آلابا في الجهة اليسرى ووضع كامافينجا في وسط الملعب لتعزيز الوسط وإضافة لاعب آخر على حساب رودريجو، ومع ذلك، اختار أنشيلوتي استبعاد الألماني والاستمرار في استخدام كامافينجا في الجانب الأيسر، كان هناك حتى بعض الإحباط عندما تم الكشف عن تشكيلة الفريق.

وبحسب التقرير فإن اللاعب الألماني الدولي حظى بتشجيع خاص من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عقب نهاية المباراة، حيث نزل فلورنتينو إلى غرفة الملابس وحاول رفع معنويات اللاعبين بعد السقوط القاسي أمام مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى