أخباررياضة

مشكلات برشلونة هانز فليك

قرارات هانز فليك غير المفهومةفي ادارة المقابلة الاخيرة و ازمة استلام وتمرير الكرة في أماكن غريبة من أرض الملعب وفقدانها دون مبرر كشفت عن مشكلات برشلونة هانز فليك

حقق أوساسونا فوزًا هامًا على نظيره برشلونة في مباراة الجولة الثامنة التي أقيمت على أرض كتيبة بريان سرقسطة الذي تألق بشكل واضح في تلك المواجهة.

انتهت المباراة بأربعة أهداف لهدفين لصالح أوساسونا، ولكن كيف خسر النادي الكتالوني أول مبارياته في الدوري الإسباني هذا الموسم؟ هذا ما نتحدث عنه فيما يلي:


لا يهم ولو كان قد سجل خمسة أهداف كاملة في تلك المباراة، كان فيران توريس هو اللاعب الأقل وصاحب القرارات الأسوأ في تلك المواجهة.

بداية من كرة الهدف الأول لفريق أوساسونا التي بدلًا من أن يقوم بخطأ في منتصف ملعب أصحاب الأرض بالضبط كما فعل بريان مع لامين يامال في الدقيقة الـ ترك الهجمة تكتمل بشكل غريب حتى تشكل خطورة واضحة على النادي الكتالوني.

مرورًا بقراراته غير المفهومة في استلام وتمرير الكرة في أماكن غريبة من أرض الملعب وفقدانها دون مبرر كل ذلك كان سببًا مباشرًا في حصوله على لقب الأفضل، وكان الإبقاء عليه في الملعب وعدم إخراجه في أول تبديل هو قرار غريب آخر من هانز فليك!

استمرار توريس كان سببًا في هدف ضائع على برشلونة في الدقيقة الـ 66 وقبلها بلحظات تسبب في هجمة مرتدة على برشلونة.


في قرار غريب قرر المدرب الجديد لبرشلونة هانز فليك أن يتوقف بشكل فوري عن الدفع بأفضل عناصره والتدوير في مواجهة هي الأصعب ضمن ثلاث مباريات.

لعب برشلونة ضد خيتافي بتشكيلة متوازنة، وقرر المداورة ضد أوساسونا فيما يبدو وأنه قرار من فليك للعب بالقوة الضاربة أمام يونج بويز.

قد يكون فليك وضع أولوية لنفسه من أجل تحقيق الانتصار الأول في دوري أبطال أوروبا لحاجة لبرشلونة لبعض النقاط هناك لو كان يريد الاستمرار في المنافسة.

لكن في النهاية هذا لا يبرر اللعب بتشكيلة بهذا القوام أمام أوساسونا في ملعب إل سادار، الذي يعد من أصعب ملاعب الدوري الإسباني.

ثلاث تبديلات متأخرة


كان يجب على فليك أن يدخل الشوط الثاني بثلاث تبديلات دفعة واحدة تتمثل في رافينيا ولامين يامال وإينيغو مارتينيز، لكن بدلًا من ذلك أخر التبديلات بشكل غير مبرر حتى مرور بضع دقائق من الشوط الثاني، ولم يدفع بمارتينيز الذي كان سيغير من وضع الدفاع في الشوط الثاني.

في نهاية المطاف كانت تبديلات فليك عديمة الفائدة لأن أوساسونا أضاف الهدف الثالث من ركلة جزاء قبل حوالي 20 دقيقة من نهاية المباراة وقتلها بشكل كامل.

بيت القصيد


برشلونة خسر ثلاث نقاط هامة في سباق الدوري الإسباني لكن لا يزال الوقت مبكر للغاية للحديث عن المنافسة أو الفوز باللقب أو خسارته.

مشوار الدوري طويل، وبرشلونة أخفق في مباراة واحدة، وكان في حاجة إلى توسيع الفارق قبل ديربي مدريد لكن ما حدث قد حدث، ولن يغير الندم أي شيء.

في نهاية المطاف سيبقى برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بنهاية الجولة، وسيكون لديه أفضلية عندما يدخل الجولة المقبلة في الاستمرار عليها وكل شيء يتعلق بأقدام لاعبيه فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى