مجتمع

6 مثيرات جنسية للرجل تتجاهلها أغلب النساء

تتحول العلاقة  الحميمة بين زوجين غلى روتين ممل ، بسبب ما يسميه علماء النفس الانقياد أو الاستسلام الانثوي المبالغ فيه في العلاقة ، وهو ما يحرم الرجل من المتعة و يحول العلاقة  من متعة غلى واجب زوجي .
1 يحب الرجل المرأة التي تشعره بوجودها فعلا أثناء اي علاقة حميمة ، المرأة التي تجعله يحس بأنها طرف ثاني يقابله فعل مقابل فعل ، وهذا سبب  نفور  الأزواج من زوجات سلبيات في  العلاقة الحميمة
2 المرأة الجريئة والقوية في الفراش، تشبع زوجها عاطفيًا وجنسيًا خلال العلاقة الحميمة، حيث لا تتردد لحظة في تجربة أي شيء معه، بالإضافة لأساليب الإثارة المتنوعة في كل مرة.
3 المرأة القوية تشعر زوجها بالإثارة الدائمة، لأن الزوج لا يتوقع ما ستفعله، كما إنه يكون على يقين بأن العلاقة الحميمة لن تتحول لفعل روتيني ممل في يوم ما. يحب الرجال المبادرات في العلاقة الحميمة، خاصة حينما تكون في وقت غير متوقع من الزوجة، ولا يقوم بالمبادرة عادة سوى زوجة قوية وجريئة ومحبة.
4المرأة القوية في الفراش تجعل الرجل يتخلص من عبء المبادرة والقوة والقيادية خلال العلاقة الحميمة، ويستسلم لها تمامًا وهذا الإحساس يعشقه جميع الرجال. لا ينقص من الزوجة واحترامها شيئًا أن تكون جريئة ومثيرة في الفراش خلال العلاقة الحميمة، بل على العكس يدعم ذلك الروابط العاطفية بينها وبين الزوج أكثر.
5 تعزز المرأة القوية في الفراش ثقة الرجل بنفسه وتجعله يشعر بالزهو والقوة هو أيضًا، وتنقل له إحساس الرضا من العلاقة الحميمة ورغبته بها.
6 يتأثر الرجل خلال العلاقة الحميمة بكل حواسه، اللمس والسمع أكثرهما، لذلك فهو يحب الحديث الجريء خلال العلاقة الحميمة، وعادة لا تقوم به سوى الزوجة الجريئة في الفراش، بالإضافة لتعبيرها عن السعادة والنشوة، كل ذلك يجعل الرجل ينجذب ويعشق المرأة القوية في الفراش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى