والي تيسمسيلت يدشن و يتفقد عدد من المشاريع الخاصة بقطاع الصحة

الطيب بونوة

في إطار التكفل الأمثل بإنشغالات المواطنين ، لاسيما فيما يتعلق بالجانب الصحي و الإجتماعي و قصد تطوير الخدمات الصحية و ترقيتها اتجاه هؤلاء المواطنين ، اذ و بغرض تدعيم الهياكل الصحية عبر تراب الولاية ، قام والي الولاية فتحي بوزايد بحر الأسبوع الجاري رفقة كل من رئيس المجلس الشعبي الولائي و أعضاء اللجنة الأمنية و كذا بحضور إطارات قطاع الصحة و السلطات المحلية ، إلى جانب بعض المنتخبين بزيارة عمل و تفقد إلى بلدية عاصمة الولاية ، أين أشرف على إثرها على تدشين العيادة المتعددة الخدمات الواقعة على مستوى حي دلاس و ذلك بعد أن خضعت لعملية الترميم و إعادة الإعتبار و التي إنتهت بها الأشغال و إستلام مؤخرا ، العيادة المذكورة تعمل بنظام متواصل 24 ساعة على 24 ساعة تضم عدة قاعات ، منها قاعات للعلاج و قاعات لفحوصات الطب العام و الفحوصات المتخصصة كطب الأطفال و طب النساء ، إضافة إلى طب العيون و غيرها من التخصصات المعروفة و قد تم تجهيزها بأحدث الوسائل و التجهيزات الطبية الضرورية ، الأمر الذي سيخفف الضغط عن باقي المؤسسات الإستشفائية ، كما تم أيضا بالمناسبة تفقد مشروع إنجاز قاعة للعمليات الجراحية بالمؤسسة الاستشفائية العمومية الشهيد “جرار بن عبد الله” ، حيث أكد من خلالها والي الولاية على ضرورة الإسراع في عملية تجهيز هذا المرفق الهام لوضعه حيّز الخدمة في أقرب الآجال الممكنة .

إرسال التعليق