صحة و جمال

هزة الجماع العنقية …ما هي وكيفية الحصول عليها.. اقصى درجات النشوة الجنسية عند الانثى

نيكولاس بونو

هزة الجماع العنقية: إليك ما هي وكيفية الحصول عليها الصورة:
تكون النشوة الأنثوية متعددة بعد الاستمناء أو الجماع. إذا كانت غالبية النساء يتمتعن بمتعة مهبلية ، فهناك تقلصات في الرحم تسمى عادة “النشوة العنقية”.
فهرس
الجنس الأنثوي غامض
ما هو مصدر المتعة هذا؟
“قرع الياقة”
ما هي المواقف التي تعزز النشوة العنقية؟
كيف تستعد لهذا الاختراق العميق؟
يمكن أن يحدث أن يصبح الجنس رتيبًا
يمكنك الاستمتاع بحياتك الجنسية والوصول إلى الجنة السابعة عندما تعرف المحفزات التي يمكن أن تجعل المرأة تأتي. إثارة متعة الإناث من خلال معرفة كيفية إثارة النشوة العنقية يجعل من السهل تحقيق متعة أعمق.

الجنس الأنثوي غامض
هذا المنعكس الفسيولوجي الذي يحدث أثناء الإيلاج المهبلي هو عكس هزة الجماع البظر. ولسبب وجيه ، فإن متعة عنق الرحم هذه أعمق وترتبط بعضو تناسلي آخر: الرحم. أثناء ممارسة الجنس ، يوفر هذا التحفيز متعة شديدة. في حين أن قدرة المرأة على تحقيق النشوة الجنسية أو حتى القذف الأنثوي تُعزى إلى تحفيز بقعة جي ، وهي جزء يقع في المنطقة الأمامية من المهبل ، فإن هذه المنطقة المثيرة للشهوة الجنسية تحتفظ بغموضها. يبدو أن هذا الجدل ينهي المعركة بين النشوة الجنسية البظر والمهبلية. ما أسماه المحلل النفسي “القارة المظلمة” في إشارة إلى المهبل لا يزال يحتفظ بالأسرار التي تسمح للإنسان بجعله يحقق المتعة المطلقة.

اقرأ أيضًا: نعم ، هناك 11 نوعًا مختلفًا من هزات الجماع. إليك كيفية الحصول على كل منها

ما هو مصدر المتعة هذا؟
بينما نتحدث غالبًا عن البروستاتا والنشوة المهبلية والبظر ، لا يزال من الصعب تصديق أن المرأة يمكن أن تستمتع أو تشعر بالإثارة الجنسية من خلال رحمها. ما اسم هذه المتعة الجسدية؟ هزة الجماع العنقية ، والتي تشمل عنق الرحم ، وهي منطقة تقع بين الجزء السفلي الضيق من العضو. هذا هو المسار الذي تمر من خلاله الحيوانات المنوية للوصول إلى هذا الجزء حيث يحدث الحمل. أخبر أستاذ أمراض النساء والتوليد باتريس لوبيز Doctissimo أن الوظيفة الأولية للرحم هي وظيفة الإنجاب والحماية بشكل أساسي. إذا كان الأخير بمثابة درع ، فذلك لأنه يفرز المخاط الذي يمنع العدوى ولكنه يعزز أيضًا التكاثر أثناء الإباضة. “هذا ما يميز عنق الرحم عن البظر ، وهو مخصص حصريًا للمتعة” ، كما يقول الأخصائي.

إشباع
شعار pinterest
الرضا الجنسي – المصدر: spm
“قرع الياقة”
كما فهمت ، يمكن لبعض النساء الاستمتاع بالجنس بفضل النهايات العصبية الموجودة في عنق الرحم ، ومن هنا جاء اسم النشوة العنقية التي تسمى أيضًا “النشوة العميقة”. تشرح خبيرة الجهاز التناسلي الأنثوي أن هذا ممكن من خلال الاختراق العميق أو “الإيقاع” في عنق الرحم. ويؤكد “إذا لم يكن المصطلح مثيرًا للغاية ولا رومانسيًا ، فإن الصورة معبرة تمامًا”. هذه المتعة الجنسية المرتبطة بالمجيء والذهاب المتكرر تسمح بالمتعة الجنسية التي تسبب النشوة الجنسية الشديدة. ولسبب وجيه ، تتركز هذه المنطقة من الرحم في الأعصاب السمبثاوي والباراسمبثاوي التي يمكن أن ترسل رسائل إلى الدماغ لنقل رد الفعل النشوة إلى الجسم. هذه المتعة الخاصة ليست من اختصاص جميع النساء لأنها تخص ما يصل إلى 8 ٪ من هؤلاء السكان. بالنسبة لـ 34 ٪ منهم ، فإن الاختراق العميق هو الذي يسمح لهم بالنشوة الجنسية دون تحفيز البظر ، وهو العضو الذي يمكن أن يسبب متعة الإناث.

ما هي المواقف التي تعزز النشوة العنقية؟
للوصول إلى هذه النشوة غير المعروفة ، فإن بعض المواقف الموجودة في Kamasutra مثالية. من أجل الحصول على هذه المتعة ، يوصي باتريك لوبيز المبشر حيث تنحني الأرجل. يعتبر Andromaque مناسبًا أيضًا للاختراق العميق حيث يمكن للقضيب الوصول إلى عنق الرحم ، مما قد يؤدي إلى هذه المتعة. النمط الهزلي هو أيضًا وضع يسمح للعضو الذكر بالوصول إلى هذا الجزء من الرحم ، والذي يمكن أن يثير متعة شديدة. ومع ذلك ، هناك حد لهذا النوع من النشوة الجنسية. السبب ؟ يجب أن يكون للرجل قضيب كبير من أجل الوصول إلى هذه المنطقة من الجهاز التناسلي الأنثوي والتي يمكن أن تكون أيضًا مفتاحًا لنشاط جنسي مُرضٍ.

كيف تستعد لهذا الاختراق العميق؟
كما هو الحال مع الإيلاج المهبلي أو تحفيز البظر ، هناك بعض الاحتياطات التي يجب اتخاذها للتأكد من أن الجماع هو مصدر متعة لكلا الشريكين. ولسبب وجيه ، يمكن أن يكون عنق الرحم حساسًا بشكل خاص ، خاصة قبل أيام قليلة من فترة القواعد. لتجنب التسبب في الألم ، من الضروري تفضيل المداعبة الطويلة من أجل تعزيز ترطيب الإناث ، مما يهيئ الجسم لهذه الممارسة.

يمكن أن يحدث أن يصبح الجنس رتيبًا
إذا كان من الضروري استكشاف جميع جوانب الحياة الجنسية ، فذلك لأن الروتين يمكن أن يجعل هذه اللحظة المتواطئة رتيبة ويقلل من التوتر الجنسي. في هذا الوقت ، سيكون من المهم كزوجين الاقتراب من هذا الحوار الأساسي للحصول على حياة جنسية مرضية وإضفاء الحيوية على العلاقة. يمكن أن تؤدي الوتيرة أو التوتر المحموم إلى تقليل تواتر الجماع وتشكيل حلقة مفرغة. في ذلك الوقت ، هناك حاجة إلى التغيير ويعتمد على تخيلات الشركاء. الجرأة ضرورية لفهم متعة الآخر بشكل أفضل وتحفيز خيالهم لتبني أفكار شقية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى