أخباررياضة

هالاند و مبابي في ريال مدريد

رانسيسكو خوسي ديلجادو (كادينا سير):
‏ريال مدريد لديه خارطة طريق واضحة وهي الجمع بين مبابي وهالاند. قد يبدو الأمر بمثابة غضب هائل ولكن إذا كان هناك نادٍ في العالم يمكنه فعل ذلك فهو ريال مدريد. في هذه الخطة التي لدى مدريد مبابي هو الأول في القائمة لأنه أكبر من هالاند (23 سنة). لم يتم التخلي عن طريق هالاند لكن مبابي كان دائمًا الأول. على الرغم من أن مبابي قام بالعديد من التحولات والمنعطفات في هذا المسلسل كان من الصعب جدًا تفسيرها.
‏مثال على ذلك ما حدث مع هاري كين. طلب كارلو أنشيلوتي المهاجم الإنجليزي وكانت إحدى الحجج التي قدمها النادي لعدم التوقيع معه هي أن مدة العقد الذي سيمنحونه لكين يمكن أن تتزامن في الوقت المناسب مع وصول هالاند. من الواضح أن كين وهالاند لا يمكنهما اللعب معا بينما مبابي وهالاند نعم. هذا أحد أسباب رفض ريال مدريد لعملية هاري.
‏كل شيء له خطة في ريال مدريد وفلورنتينو بيريز يفكر في الجمع بين هذين النجمين. إذا حدثت كارثة وإذا إتخذ مبابي قرارًا جديدًا هذا الموسم وهو ما يبدو أنه لن يحدث فإن الخطة مع هالاند والتي تتعلق بموسم 2025 أكثر من هذا الموسم سيتم إستئنافها للميركاتو القادم.
‏الآن كل شيء يعتمد على قرار مبابي إذا وقع لمدريد هذا الصيف فسيتعين على هالاند الانتظار لمدة موسم آخر وإذا لم يحدث ذلك فإن مدريد يعلم أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند يسمح له بالذهاب إليه. إذا لم يتمكنوا من ذلك في النهاية فهناك خيار آخر هو إنتظار رحيل بيب جوارديولا عن مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى