جواسيس

نبوءات مسلسل سيمبسون المثيرة ..كل نبوءات مسلسل سيمبسون القادمة

تنبؤات مسلسل سيمبسون القادمة

أسرار سيمبسون

لطالما أربكت تنبؤات عائلة سمبسون عشاق العرض لأن المبدعين كتبوا في بعض الأحيان قبل وقت طويل من الأحداث التي انتهى بها الأمر إلى حقيقة. الآن بعد أن علمنا أن كتّاب The Simpsons يتوقعون المستقبل ، فقد حان الوقت للنظر في الكرة البلورية لمعرفة ما سيحدث لنا في السنوات القليلة المقبلة.

حرب عالمية ضد الصين عام 2031
أي حلقة ؟ : الحلقة 11 من الموسم 28

عندما تكتشف مارج طريقة يابانية للتنظيف (تمامًا مثل ماري كوندو) ، قررت التخلص من كل الفوضى الموجودة حول منزلهم. أخبرها هومر أنه كان بإمكانها على الأقل الاحتفاظ بتقويمها لعام 2014 بنكتة واحدة في اليوم لأنه في عام 2031 ستقع الأيام مثل عام 2014. ويوضح أنه كان من المفيد لهم أن يكون لديهم نكات للترفيه عن أنفسهم. بعد العالم الحرب الثالثة ضد الصين.

الروبوتات ستتولى المهمة
أي حلقة ؟ : الحلقة 17 من الموسم 23

في حلقة تحاكي الفيلم I ، Robot ، قرر السيد بيرنز استبدال موظفي محطة الطاقة النووية الخاصة به بالروبوتات ، ولكن بالطبع ، ينتهي الأمر بالأخير بالسيطرة على محطة الطاقة ، ثم المدينة. إذا حدث ذلك لنا ، فسنبحث عنه لأنه كان هناك ما يكفي من الأفلام لتحذيرنا.

الفيروس الموجود في اللحوم الملوثة سيسبب غزو الزومبي
أي حلقة ؟ : الحلقة 4 من الموسم 21

عندما يُصدر Krusty Burger شطيرة جديدة باللحم البقري الذي أكل لحم البقر ، تشك ليزا في أنها فكرة سيئة. إنها محقة لأن أولئك الذين يستهلكونها يتحولون على الفور إلى زومبي. هذا ليس بعيد الاحتمال لأنه كان من خلال إطعام الثيران وجبة من الحيوانات التي تطورت أزمة جنون البقر في نهاية الثمانينيات.هذا المرض هو عدوى تنكسية للجهاز العصبي المركزي تسبب الخرف. نأمل أن يكون الإنسان قد تعلم من أخطائه ولن يطعم الأبقار الهامبرغر.

رئيس سيطلق النار على زوجته
أي حلقة ؟ : الحلقة 21 من الموسم 14

بعد القيام بأشياء غبية مثل الأوغاد الصغار القذرين ، قام الوالدان بارت ومولهاوس بتسجيلهم في مجموعات من الشباب. يذهب بارت إلى “المحاربين الهنود المخضرمين” و Mulhouse إلى “صغار سلاح الفرسان”. ثم يصبحون متنافسين وبارت ليس سعيدًا عندما يرى في الصحيفة أن مجموعة من مولهاوس قد تولت مسؤولية تنظيف المدينة. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو العنوان الرئيسي الذي يمكن رؤيته تحت هذا المقال في الصحيفة: “الرئيس يطلق النار على زوجته”. في الوقت الحالي ، لم يدرك أي رئيس أمريكي هذا التوقع ، لكنه قد يستمر في السنوات القليلة المقبلة.

ستتسبب السيارات ذاتية القيادة من Google في وقوع حوادث خطيرة في عام 2044
أي حلقة ؟ : الحلقة 18 من الموسم 25

في هذه الحلقة التي تم إصدارها في عام 2014 ، تحدث بعض المشاهد بعد 30 عامًا ؛ يعيش بارت وليزا ، البالغان الآن ، في عام 2044. يعتني بارت بأطفاله ويوضح أن زوجته جيندا تعمل في Google. كان عليها أن تغادر على وجه السرعة ، لتتعامل مع أزمة: السيارات ذاتية القيادة التي تسوقها جوجل اختطفها قراصنة تسببوا في حوادث مميتة على الطرق. قريباً يا رفاق.

يمكننا كسب بعض مصروف الجيب عن طريق بيع أعضائه.
أي حلقة ؟ : الحلقة 9 من الموسم 23

في عيد الميلاد لعام 2041 ، يجب أن يقضي بارت اليوم مع أطفاله الذين يعيشون بقية الوقت مع والدتهم التي انفصل عنها بارت. قبل وصولهم عبر تقنية النقل عن بعد ، أخبره مالك بارت أنه تأخر في دفع الإيجار. يجيب بارت بأنه سيحصل على المال قريبًا لأنه سيبيع كليته الثانية عندما تنتهي الأولى من النمو مرة أخرى. إذا تمكنت عائلة سمبسون من التنبؤ حقًا بالمستقبل ، فسيكون من الممكن إعادة نمو الأعضاء بعد 20 عامًا من الآن.

يمكن تجميد أي شخص في أقل من 20 عامًا
أي حلقة ؟ : الحلقة 9 من الموسم 23

في عام 2041 أيضًا ، اصطحب هومر أحفاده إلى جزء من المقبرة لرؤية والده أبراهام سيمبسون. عندما علم الأخير أنه مصاب بمرض عضال ، قرر أن يصبح مبردًا. ما هو عملي حقًا في المسلسل (والذي يبدو صعب التحقيق) هو أنه من الممكن إعادة الشخص المجمد إلى الحياة وإعادة تجميده مباشرة بعد الضغط على زر. أفضل بكثير من منزل للمسنين.


  • ستواجه الولايات المتحدة موجة جريمة غير مسبوقة في عام 2030

يلتقي بارت وسيطًا يتنبأ بمستقبله ومستقبل عائلته. يتعلم أن ليزا ستصبح رئيسة للولايات المتحدة في عام 2030 وأن البلاد في حالة فساد حقًا. كما اختارت الحكومة السابقة الاستثمار فيها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى