الحدث الجزائري

مراد يدعو المواطنين الى التجند والمساعدة الفعالة لإحباط محاولات إغراق البلاد بالمخدرات

دعا وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، السيد ابراهيم مراد، يوم السبت، المواطنين وفعاليات المجتمع المدني الى التجند والمساعدة الفعالة لإحباط المخططات العدائية التي تستهدف الجزائر في أمنها وشبابها بمحاولات إغراقها بمختلف أنواع المخدرات.

و أكد الوزير خلال زيارة عمل وتفقد قادته الى عدد من المصالح التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني بالجزائر العاصمة، من بينها مصالح شرطة الحدود وتلك المكلفة بمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات، أن الجزائر “مستهدفة في أمنها وشبابها بمحاولات إغراقها بمختلف أنواع المخدرات، سيما أنواع جديدة دخيلة، سامة وقاتلة”، مشيرا الى أن مصالح الدولة “تشن حربا ضروسا لإحباط هذه المخططات العدائية، سيما تلك التي تقودها الجارة الغربية”.

و بالمناسبة، دعا السيد مراد المواطنين وفعاليات المجتمع المدني من أجل “التجند والمساعدة الفعالة لإحباط هذه المحاولات الهدامة لحماية شبابنا، سيما من خلال تكثيف العمل التحسيسي والتوعوي والتبليغ عن الأعمال المشبوهة”.

كما أكد على “يقظة جميع المصالح الأمنية، وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي، وعملها الدؤوب في كل الظروف، سيما خلال الشهر الفضيل”.

و أثنى الوزير على “الحصيلة الايجابية” المسجلة في مجال مكافحة المخدرات، داعيا إلى “مضاعفة الجهود إلى أقصاها مع دعم المصلحة المكلفة بمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات بكل الوسائل لتعزيز جاهزيتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى