أخباررياضة

ماذا قال المدافع الكبير بويول عن فينيسيوس

أدلى أسطورة نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، كارلوس بويول، بتصريحات مثيرة عن النجم البرازيلي ولاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، بعد واقعة العنصرية التي تعرض لها في لقاء الكلاسيكو.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” لموسم 2023-2024.


وقاد الإنجليزي جود بيلينجهام فريقه ريال مدريد، إلى التفوق والفوز بهدفين مقابل هدف أمام برشلونة.

وشهدت المباراة واقعة عنصرية جديدة، ضد نجم فريق ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، خلال المباراة، التى لم تخلو من المناوشات خارج الملعب.

وبدأ على الفور أحد مشجعى برشلونة بتوجيه الرسائل العنصرية والسباب لفينيسيوس، حيث قال له “قرد.. قرد” في إشارة مهينة لللاعب.
ولم يكتفى المشجع بهذا الأمر، بل ألقى موزة أيضًا على نجم ريال مدريد قبل أن ينفعل الأخير أزاء هذه الأفعال المسيئة.

بويول يطلب من فينيسيوس التركيز على كرة القدم
وقال كارلوس بويول عن فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية: “لم أشاهد الكلاسيكو ولكنه لاعب رائع، وسأحب أن أتحدث معه وأخبره بما أشعر به وأفكر فيه، وبعد ذلك سأخبرك، سوف أتحدث معه كزميل في فريق كرة القدم”.

وأضاف: “إنه يصنع الفارق ويجب أن يكون موضع إعجاب في جميع المجالات، في بعض الأشياء، إذا غير سلوكه، فسيكون لديه المزيد من التقدير، ويجب على جميع اللاعبين التركيز على اللعب”.

وأكمل: “هناك الكثير من المشاعر والتوتر، ويجب أن يتعامل مع الأمر بشكل أفضل، لم أتعامل مع الأمر بنفس الطريقة عندما كنت في العشرين من عمري وعندما كنت في الرابعة والثلاثين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى