مجتمع

كيف تعرف أن شركة الاتصالات فاشلة .. دليل فشل شركة الهاتف النقال

تعمل أغلب شركات الهاتف النقال في العالم على الاشهار و نشرمعلومات غير دقيقة حول قدراتها ، و هذا امر طبيعي بالنسبة لشركات الهاتف النقال الكبيرة و الصغيرة، لكن بعض شركات الهاتف النقال غير دقيقة في بياناتها حول الرصيد بعد الاشتراك في خدماتها وتسديد قيمة الرصيد ، وحتى تتأكد من أن الشركة تسرقك أو تعطيك معلومات غير صحيحة حول رصيدك من المكالمات و الانترنت أو تستغلك بطريقة غير سليمة من ناحية التنافسية ، سنقدم هذه المعلومات .

1- شركة الاتصالات التي لا تقدم عروضا خاصة ومكافئات لزبائنها القدامى ، هذا مر قد يقع بالنسبة للكثير من الشركات، لكن أن تلغي اشتراك زبون قديم بسبب مشكلة بسيطة أو خطأ فهذا تصرفيعني أن الشركة لا تقيم اي اعتبار لزبائنها ومتعامليها .

2- شركة الاتصالات التي لا تقدم اي مهلة عند قطع خط الهاتف بالنسبة للمشتركين بنظام الفاتورة ، دليل على أن الشركة لا تقدر زبائنها ، وهذا حال الكثير من الشركات المتخصصة في الاتصالات.

3- شركة الاتصالات التي تتقاضى مقابل مالي على خدمة الزبائن أ, العملاء ، فمثلا بعض الشركات الفاشلة قد تضع تسعيرة على اتصال خدمة العملاء أو الزبائن ، وهذا تعبير عن عدم احترام الزبون.

4- الكثير من شركة الاتصالات لا تقطع الخدمة عن المشتركين المتخلفين عن التسديد، في الاعياد و المناسبات ، لكن بعض الشركات الفاشلة تقع في هذا الخطأ .

5- التغطية والشبكة السيئة مشكلة مشتركة بين الكثير من شركات الاتصالات ، لكن بعض شركات الهاتف النقال ، لا تعمل على اصلاح الاعطاب المفاجئة في الشبكة، أو تتأخر في اصلاحها لفترات طويلة ، والاخطر ودليل الفشل هو أن الشركات هذه لا تعوض الزبائن عن الخسائر، ولا تقدم اعتذارا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى