أحوال عربيةأخبار

بيان جديد للمقاومة الفلسطينية في غزة

أصدر القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) بلاغاً عسكرياً قال فيه: إن «قوات الشهيد عمر القاسم»، تواصل الاشتباك مع العدو الإسرائيلي، وتتصدى لآلياته وتجمعاته في محاور حي الزيتون في شمال غزة، ومحيط حي الأمل في خانيونس، وفيما يلي التفاصيل:

أولاً: استهدفت «قوات الشهيد عمر القاسم» إحدى آليات العدو شمال غرب حي الأمل في خانيونس، وأصابتها بقذيفة «بي 7» مضادة للدروع، وأصابتها إصابة مباشرة، وأوقعت من فيها بين قتيل وجريح.

ثانياً: اشتبكت «قوات الشهيد عمر القاسم»، مع إحدى دوريات العدو في محور حي الزيتون في مدينة غزة، واستعملت فيها الرشاشات الثقيلة، والعبوات الناسفة، والقذائف المضادة للدروع والأفراد، وحققت إصابات مباشرة في صفوف قوات العدو.

ثالثاً: كذلك واصلت «قوات الشهيد عمر القاسم» استهداف قوات العدو المنتشرة في مدينة خانيونس، بهجمات متفرقة، استعملت فيها الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية، والأسلحة المضادة للدروع، وأوقعت في صفوف العدو إصابات مباشرة.

رابعاً: استهدفت «قوات الشهيد عمر القاسم»، إحدى آليات العدو على محاور القتال في شارع 8 في حي الزيتون في مدينة غزة، وأطلقت عليها قذيفة «بي 7» مضادة للدروع، وأصابتها إصابة مباشرة.

خامساً: نجحت «قوات الشهيد عمر القاسم»، بتفجير عبوة ناسفة بقوات العدو الإسرائيلي في حي الأمل غرب خانيونس، استهدفت بها إحدى دوريات العدو الراجلة، وأوقعت فيها إصابات مباشرة ■

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى