رياضة

فينيسيوس يعرقل انضمام صفقتين مدويتين إلى ريال مدريد

امين عبدالله عبدالملك ·
·
فلورنتينو بيريز يعمل بالفعل ، ويفكر في الموسم المقبل ، ومع الأخذ في الاعتبار أن الحركات المختلفة متوقعة، فقد قام بإلغاء تنشيط صفقتين بالكامل. إنه يعتبر أنها ليست ضرورية حاليًا في الفريق ، نظرًا لوجود لاعب لا يمكن المساس به في مركزه.
يعتبر فينيسيوس جونيور ، في الوقت الحالي ، أعظم المواهب في تشكيلة ريال مدريد ، وقد منحه النادي مفاتيح الفريق حتى يكون نجم العقد المقبل.
شيئًا فشيئًا كان يتأقلم مع الفريق ، وعلى الرغم من أنه كان صعبًا عليه في البداية ، إلا أنه حاليًا لاعب رئيسي في تشكيل كارلو أنشيلوتي. يجلب البرازيلي أشياء كثيرة للفريق.
من أكثر جوانب فينيسيوس التي تم انتقادها هو موقفه عندما يتعلق الأمر بالخوض في الجدل لكنه حصل على الدعم الكامل من فلورنتينو بيريز وأنشيلوتي. هذا الموسم كان بطل الرواية في عدة اشتباكات مع الجماهير والحكام ، ولكن هذا لم يشوه صورته ولا يثير قلق النادي.
وفقًا لما أوردته شبكة دفنسا سنترال ، فقد كان لدى فلورنتينو بيريز رفائيل لياو وخفيشا كفاراتسخيليا في قائمة التعاقدات المحتملة ، وكلاهما من نجوم الدوري الايطالي. والمشكلة الرئيسية هي أن كلاهما يلعب في نفس مركز فينيسيوس ، وفي النادي يعتبرون أن لا أحد لديه صفات البرازيلي ، الذي يريدون منحه أكبر قدر ممكن من الثقة.
على الرغم من أن كلا اللاعبين يحبهما فلورنتينو بيريز كثيرًا ، فلن يكون أي منهما خيارًا ، لأن توقيعه سيضر تمامًا بمشاركة البرازيلي في التشكيل الأساسي ، وفي ريال مدريد يتضح أنه لا يوجد جناح مثل فينيسيوس في العالم ، يثقون به تمامًا. لقيادة حقبة كاملة بالقميص الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى