ولايات ومراسلون

عين الدفلى..الطبعة 12 ل “لقاء الطفولة” بداية من 28 أبريل

تحتضن ولاية عين الدفلى فعاليات الطبعة ال12 لتظاهرة “لقاء الطفولة” تحت شعار “كلنا أبناء الجزائر” إبتداء من 28 أبريل الجاري إلى الفاتح يونيو القادم المصادف لليوم العالمي للطفولة، حسبما علم من المنظمين.

و أوضح رئيس جمعية “بصمة الوئام” المنظمة للتظاهرة، أحمد ملاحي، لوأج أن هذه الطبعة موجهة لأطفال الولاية بصفة عامة حيث تحمل في “طياتها مجموعة من الأنشطة المتنوعة و الهادفة إلى تربية النشء على القيم خاصة منها الوطنية و تنشئته في إطار ثقافي سوي”.

و أضاف السيد ملاحي أن النشاطات الأسبوعية المبرمجة خلال هذه الطبعة التي ستحتضنها دار الثقافة “الأمير عبد القادر” تتمثل في أناشيد و أغاني الأطفال و ألعاب الخفة و عروض مسرحية، إضافة إلى أنشطة متنوعة أخرى مثل الحكايات و السكاتشات الخفيفة و قرعة للأطفال.

و فيما يخص جديد هذه الطبعة، أفاد رئيس الجمعية أنه, إضافة إلى مدينة عين الدفلى، ستنظم التظاهرة أيضا بمليانة و خميس مليانة و العامرة و العطاف، عكس الطبعات الماضية التي اقتصر فيها البرنامج على عاصمة الولاية.

للإشارة, تنظم التظاهرة من طرف جمعية “بصمة الوئام” بالتنسيق مع لجنة الحفلات لمدينة عين الدفلى و دار الثقافة “الأمير عبد القادر”، تحت رعاية والي الولاية و إشراف كل من مديرية الثقافة و الفنون و مديرية الشباب و الرياضة و بلدية عين الدفلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى