رياضة

علامة New Balance تطرح طقم نادي السد الرياضي الذي طال انتظاره لموسم 2023-2024

تعلن علامة New Balance عن طرح طقم نادي السد الرياضي الذي طال انتظاره لموسم 2023-2024. يتباهى الطقم بتصميم فريد مستوحى من القوة الهائلة التي يحلّى بها الذئب ليجسّد القدرة والمرونة والوحدة، بما يعكس التزام النادي تجاه التميّز.

يشكّل الطقم الذي أُطلق عليه اسم “Hunt” فصلاً جديداً في التاريخ العريق الذي يتغنّى به الفريق، بحيث يرسي هويةً بصريةً تعكس الوِقار والعظمة داخل الملعب وخارجه على حد سواء. يتألّق التصميم باللون الأبيض الناصع وتتخلّله عناصر باللون الأسود اللافت عند أكتاف قميص الجيرسي وجانب الشورت، لابتكار تباين مذهل يرمز إلى عزم الفريق للهيمنة على خصومه.

تدعم الحملة الترويجية للموسم “Game On Qatar” روح الجرأة التي يتسم بها الطقم الجديد بحيث تمنح الفريق ولاعبيه نقطة انطلاق يواصلون من خلالها كتابة سطور التاريخ الاستثنائي الذي يتباهى به النادي.

وفي هذه المناسبة، صرّح ستيوارت هينوود، المدير العام لعلامة New Balance في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، قائلاً: “نحن متحمّسون جداً لإطلاق طقم النادي للموسم الجديد. يجسّد التصميم روح النادي وشغفه على أرض الملعب، لا بل أيضاً بين القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها فريق السد. ونتطلّع إلى موسم رائع مع هذا الطقم الجديد الذي ستليه مجموعة من المنتجات الشيّقة والمبتكرة التي سنطرحها خلال الأسابيع القادمة ليختبرها جماهير النادي ومجتمعه”.

يتسم الطقم بتصميم فريد يتخلّله عنصر مستوحى من نقشة مخالب الذئب. وقد تمّ ابتكار هذه النقشة مع مراعاة أدقّ التفاصيل، لترمز إلى سعي النادي الدائم وراء تحقيق النصر، بما يعكس قوّة ذئاب السدّ وبراعتهم ودقّه أدائهم. يتميّز الطقم بمزيج جريء من الألوان فيوحي بالثقة والصمود، ليجسّد روح الفوز التي يتحلّى بها أعضاء نادي السد الرياضي.

يجمع طقم Hunt ما بين التصميم الأنيق والطابع العملي، فيرتكز على التكنولوجيا فائقة الحداثة التي تُعرف بها علامة New Balance وتدخل في صناعته المواد الأكثر ابتكاراً. وبما أنّ ضمان أعلى مستويات الأداء يبقى الهدف الأول والأخير، يجمع الطقم ما بين خفّة الوزن، وقابلية التنفّس المحسّنة، والخصائص الممتصّة للرطوبة لمنح اللاعبين راحة قصوى، ما يتيح لهم تقديم أفضل أداء لديهم خلال المباراة.

وقد تم الكشف لأوّل مرّة عن الطقم خلال مباراة ودّية بين نادي السد الرياضي ونادي الرجاء الرياضي يوم 21 يوليو. وستتمكّن جماهير النادي من الحصول على الجيرسي اعتباراً من 21 يوليو في المتجر الرسمي لنادي السد لكرة القدم وفي متجره الإلكتروني.

من جهة أخرى، أعرب تركي العلي، الرئيسي التنفيذي لنادي السد الرياضي، عن سعادته لاستمرار الشراكة مع New Balance التي تُعدّ إحدى العلامات الرائدة عالمياً في تصنيع الملابس الرياضية. وقد شدّد على أنّ عدداً كبيراً من المستثمرين يضعون أعينهم على نادي السد الرياضي الذي يُعدّ أحد الأندية القطرية الأكثر استقطاباً للاستثمارات الرياضية.

كما أكّد الرئيس التنفيذي على أنّ نادي السد الرياضي يسعى دوماً إلى التعاون مع شركاء متميّزين في شتّى المجالات. وأضاف أنّ الشراكة مع New Balance تشكّل خطوةً بارزةً، بحيث أصبحت العلامة الراعي الرسمي لنادي السد الرياضي تحت مظلة شركة ١٩٦٩ القابضة.

علاوةً على ذلك، أفاد أنّ الشراكة مع New Balance تمتّد على ثلاثة أعوام قابلة للتجديد، وتشمل الفريق الأول وشركة ١٩٦٩ القابضة التي تضمّ مجموعةً من نوادي اللياقة البدنية، والنادي الرياضي CrossFit، وملاعب بادل وأكاديميتَي السباحة وكرة القدم.

وفي هذا السياق، عبّر الرئيس التنفيذي عن ثقته بالمزايا الاستثنائية التي ستنشأ عن هذه الشراكة، لاسيّما وأنّ نادي السد الرياضي سيكون أوّل فريق في قطر والشرق الأوسط يرتدي طقماً يحمل علامة New Balance.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى