الجزائر من الداخل

عبد الرحمن خدي المدير العام لأملاك الدولة

أشرف وزير المالية، لعزيز فايد، على تنصيب عبد الرحمن خدي، مديرا عاما لأملاك الدولة خلفا لجمال خزناجي، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

و أوضح ذات المصدر, أن السيد فايد قد قدم لدى اشرافه على حفل التنصيب الذي جرى بمقر الوزارة, “شكره للسيد خزناجي نضير الجهود التي بذلها, و هنأ بذات المناسبة المدير العام الجديد عن تنصيبه, متمنيا له النجاح في مهامه الجديدة”.

كما أشار البيان ذاته, الى ان وزير المالية قد ذكر ايضا, بأهمية هذه الهيئة, التي تلعب “دورا هاما في تجسيد مختلف السياسات القطاعية, مما يجعل من عملية رقمنتها ضرورة ملحة في نجاح الاصلاحات التي باشرتها السلطات العمومية”.

و أضاف المصدر في ذات الصدد, ان الوزير قد اكد كذلك “على ضرورة ضمان استمرارية مسار رقمنة ادارة املاك الدولة, بالنظر الى اهمية ارساء نظام جديد للحوكمة يقوم على النجاعة و ذلك عبر التكريس الفعلي لثقافة العمل المتمحور حول ادارة النتائج”.

كما دعا السيد فايد, يضيف ذات البيان, الى مواصلة الجهود من اجل استكمال الاندماج الوظيفي بين مصالح مسح الاراضي و مصالح المحافظة العقارية, مذكرا بان السيد خدي قد تولى من قبل عديد مناصب المسؤولية على مستوى المديرية العامة لأملاك الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى