أخبارالحدث الجزائري

رئيس حزب جبهة المستقبل الدكتور فاتح بوطبيق ..الاستعداد الجيد والأمثل لجميع الاستحقاقات السياسية القادمة

نشط صبيحة اليوم رئيس حزب جبهة المستقبل السيد الدكتور فاتح بوطبيق، مرفوقا بأعضاء من المكتب الوطني، وإطارات ومناضلي الحزب تجمعا شعبيا ضحما ،نشطه بالقاعة المتعددة الرياضات بارشي عبد العزيز بحي 1006 مسكن بمدينة سطيف

حيث أكد السيد الرئيس على أهمية المرحلة وكذا ضرورة الاستعداد الجيد والأمثل لجميع الاستحقاقات السياسية القادمة، محثا اياهم على مواصلة تكاثف جهود الجميع لتحقيق المزيد من الانجازات التي من شأنها تعزيز الوحدة الوطنية و كذا مكانة الحزب على المستوى الوطني والولائي.

مصرحا بأن :نؤمن بالحوار والدولة الديمقراطية المعاصرة والأخلاق السياسية ومصالح الوطن وسيادته،و نحترم مواقف الجزائر الدولية بسياسة رئيس الجمهورية الرشيدة ، وخاصة بخصوص القضية الفلسطينية وكذا القضية الصحراوية.

مضيفا أن ولاية سطيف تحظى باهتمام خاص من مؤسسات الدولة ، ومحبوبة من الشعب الجزائري . وتحمل رسالة الأمن والسلام.

كما يجب أن نشكل جبهة واحدة وحزب وطني قوي وندعم الأمن والاستقرار…والقضاء على الفتنة والتفرقة، والتوجه للعلم والعمل.

و أنه مهما يكن الرئيس المقبل،فالمهم أن يحظى بتزكية وإرادة شعبية قوية، تمكنه من الشرعية والقيام بالإصلاحات والتنمية الشاملة.

وأكد رئيس جبهة المستقبل في ذات التجمع على أن مؤسسات الجمهورية ليست بعيدة عن طموحات الشعب، وان الفضل في الأمن و الاستقرار يرجع إلى مؤسسة الجيش الوطني الشعبي..وان الشعب والجيش خاوة خاوة،من جانب آخر، شرح الدكتور فاتح بوطبيق الواقع الاجتماعي والاقتصادي للبلاد، وعدد الانجازات ومن بينها زيادة أجور العمال والموظفين ، والرفع من المنح والعلاوات، والانطلاق في مشاريع اقتصادية بملايير الدولارات. والتدابير القاضية بتقليل الاستيراد الذي تجاوز 60 مليار دولار وذلك بعقلنة قطاع الاستيراد وتشجيع الإنتاج الوطني.

ولم يفوت رئيس حزب جبهة المستقبل الفرصة للحديث عن الانتخابات الرئاسية المسبقة، والتي اعتبرها محطة تاريخية داعيا إلى المشاركة الشعبية الكبيرة لإعطاء درس للأعداء والمتربصين بأمن واستقرار وازدهار بلدنا الجزائر.

مجاهد العمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى