أخبارالحدث الجزائري

دعم الجزائر للقضية الفلسطينية نابع من العمق الشعبي

دعم الجزائر للقضية الفلسطينية نابع من العمق الشعبي

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، من المسيلة أن دعم الجزائر للقضية الفلسطينية نابع من الموقف الشعبي العميق والثابت للجزائريين.

و أكد السيد ياحي خلال إشرافه على تجمع شعبي أقيم بدار الثقافة “الشهيد قنفود الحملاوي” بعاصمة الولاية, أن “الموقف الرسمي الثابت للجزائر الذي يدين الجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني يتجانس مع موقف الشعب الجزائري الداعم للقضية الفلسطينية”.

و أبرز السيد ياحي في ذات السياق أن “المسيرات الحاشدة التي نظمها الشعب الجزائري مؤخرا أثبتت أن القضية الفلسطينية ستضل قضية الجزائر دائما حتى يفتك الشعب الفلسطيني حقوقه المسلوبة كاملة”.

و أوضح الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أن موقف الجزائر يستمد من ثورته و قناعته بأنه ”لا سلام في الشرق الأوسط دون حل عادل للقضية الفلسطينية و هو ما أكدته الدبلوماسية الجزائرية من على منبر الأمم المتحدة”.

و في سياق آخر, قال السيد ياحي بأن موقف الحزب يتقاطع من الجانب الاقتصادي مع برنامج رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, الرامي لبناء إستراتيجية تعتمد على تطوير القدرات الاقتصادية و تنمية و استغلال القدرات الطبيعية, مبرزا أهمية الإصلاحات التي, حسبه, تهيأ أفاقا استثمارية واعدة خصوصا في قطاعات الصناعة و الزراعة و الموارد المائية و السياحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى