أخبارإقتصادفي الواجهة

تغيير الرئيس التنفيذي

تغيير الرئيس التنفيذي

أعلن مجلس إدارة Globeleq، شركة الطاقة المستقلة الرائدة في إفريقيا، والمساهمون فيها، أن Jonathan Hoffman، كبير مسؤولي التطوير حاليًا، تم تعيينه رئيسًا تنفيذيًا مؤقتًا (CEO) لشركة Globeleq. يحل Jonathan محل Mike Scholey الذي يغادر Globeleq في نهاية يونيو 2024. يتولى Mike دورًا جديدًا في مشروع ريادي وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة لهذا التعيين في وقت لاحق.

Globeleq – Powering Africa’s Growth
انضم Jonathan Hoffman إلى Globeleq في عام 2010 وشغل منصب الرئيس التنفيذي للتطوير منذ عام 2020. وقد قاد فريق التطوير والاستثمار الذي حقق صفقات واستثمارات جديدة في جميع أنحاء أفريقيا، تتضمن مؤخرًا جائزة Red Sands، أكبر مشروع مستقل لتخزين البطاريات في القارة. يتمتع Jonathan بخبرة تزيد عن 20 عامًا في قطاع الطاقة، حيث عمل سابقًا في شركة ABB Energy Ventures وشركة InfraCo التي شارك في تأسيسها.

شغل Mike Scholey منصب الرئيس التنفيذي لشركة Globeleq منذ يناير 2020 بعد أن كان في السابق الرئيس التنفيذي للعمليات والمدير المالي للمجموعة. خلال فترة عمله في Globeleq، لعب Mike دورًا فعالًا في إبرام صفقات متعددة، مما نتج عنه تنمية Globeleq بأكثر من 900 ميجاوات، بالإضافة إلى تحسين أداء أصولنا التشغيلية في جميع أنحاء أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى