أحوال عربيةأخبارأمن وإستراتيجية

بيان جديد للمقاومة الفلسطينية في غزة

أصدر القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) بلاغاً عسكرياً، عن العمليات القتالية لـ«قوات الشهيد عمر القاسم»، خلال الساعات الأخيرة، وقد تصدت فيها لقوات العدو في معارك ضارية على محاور القطاع، واستهدفت آلياته وتجمعاته بالهاونات من العيار الثقيل، كما استهدفت بعضها بالقذائف الصاروخية، وحققت إصابات مباشرة، وأوقعت في صفوف قوات العدو قتلى وجرحى، ودمرت آلياته، وفيما يلي التفاصيل:

أولاً: خاضت «قوات الشهيد عمر القاسم»، اشتباكات عنيفة ضد قوات العدو الإسرائيلي، على محاور مستشفى الأمل والبطن السمين في خانيونس، وأوقعت في صفوف العدو قتلى وجرحى.

ثانياً: تصدت «قوات الشهيد عمر القاسم»، لإحدى آليات العدو، بالقذائف الصاروخية المضادة للدروع، وأصابتها إصابة مباشرة، وأوقعت من فيها بين قتيل وجريح.

ثالثاً: في غرب غزة وعلى محاور مستشفى الشفاء، تصدت «قوات الشهيد عمر القاسم» لقوات العدو وهي تحاول التقدم على هذه المحاور، واشتبكت معها في معارك ضارية، وأوقعت في صفوفها قتلى وجرحى، وعادت «قوات الشهيد عمر القاسم» إلى مواقعها سالمة.

رابعاً: قامت وحدة المدفعية في «قوات الشهيد عمر القاسم»، باستهداف مواقع العدو الإسرائيلي، في محور تل الهوى غرب مدينة غزة، بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل، وأوقعت في صفوف العدو إصابات مباشرة.

خامساً: كذلك قامت وحدة المدفعية في «قوات الشهيد عمر القاسم»، باستهداف تحشيدات العدو، على محاور شمال القطاع وجنوبه، بالهاونات من العيار الثقيل، وعرقلت تقدمها، وأوقعت في صفوفها إصابات مباشرة.

سادساً: وعلى محاور غرب مدينة خانيونس، قامت وحدة المدفعية في «قوات الشهيد عمر القاسم»، باستهداف تحشيدات العدو بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وأوقعت في صفوفها خسائر في الآليات والأفراد، وعادت إلى مواقعها سالمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى