أحوال عربيةأمن وإستراتيجية

بيان المقاومة الفلسطينية في غزة

القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم»:

خاض مقاتلونا معارك ضارية ضد قوات العدو على محاور مخيم جباليا والبريج وخانيونس وشرق رفح، ودمروا آليات، وأوقعوا في صفوفه قتلى وجرحى

أصدر القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) بلاغاً عسكرياً، تحدث فيه عن معارك ضارية خاضتها «قوات الشهيد عمر القاسم»، على محاور مخيم جباليا والبريج وخانيونس وشرق رفح، وفيما يلي التفاصيل:

أولاً: قامت وحدة المدفعية في «قوات الشهيد عمر القاسم»، باستهداف مواقع العدو الإسرائيلي شرق رفح، موقع إسناد صوفا، وأمطرته بعدد من قنابل الهاون من العيار الثقيل، وأصابت أهدافها بدقة، وأوقعت في صفوف العدو خسائر.

ثانياً: خاضت «قوات الشهيد عمر القاسم»، اشتباكات عنيفة مع قوات العدو الإسرائيلي على محاور جورة اللوت والبطن السمين في خانيونس، ونجحوا بتفجير عبوة ناسفة شديدة التفجير بإحدى آليات العدو، وأصابوها إصابة مباشرة، وأوقعوا في صفوف العدو قتلى وجرحى.

ثالثاً: خاضت «قوات الشهيد عمر القاسم» معارك ضارية مع قوات العدو الإسرائيلي على محور الدعوة شمال شرق مخيم البريج، وأوقعوا في صفوف قوات العدو خسائر فادحة.

رابعاً: خاضت «قوات الشهيد عمر القاسم» اشتباكات ضارية شرق مخيم جباليا في شمال القطاع، مستخدمة الرشاشات والقنابل اليدوية، وقذائف «تي بي جي» المضادة للأفراد، وأوقعت في صفوف العدو خسائر فادحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى