أخبارمجتمعولايات ومراسلون

ايداع المتهم في قضية الاعتداء على استاذة في متوسطة بعين ازال سطيف الحبس

أعلنت نيابة الجمهورية لدى محكمة عين آزال أنه بتاريخ 10 أكتوبر العاشرة صباحا تلقت مصالح أمن دائرة عين أزال مكالمة هاتفية مفادها تعرض أستاذة إلى اعتداء بالسلاح الأبيض من طرف أحجد تلامذة المؤسسة.

وأمر قاضي الأحداث بمحكمة عين أزال وضع التلميذ الذي قام بالاعتداء بالسلاح الأبيض. على أستاذة في مادة الرياضيات بمتوسطة أحمد قدوج عين أزال جنوب سطيف بعد التحقيق رهن الحبس المؤقت. بسبب خطورة الفعل مع متابعة التلميذ المتهم بجنحة الضرب والجرح العمدي مع سبق الاصرار والترصد.

في نفس الموضوع طالب أساتذة متوسطة “أحمد قدوج” بعين اليوم بحماية الاساتذو و نددو بالاعتداء الذي تعرضت أستاذة الرياضيات يوم أمس الثلاثاء عندما تعرضت لطعنتين على مستوى الكتف و اليد ،بواسطة خنجر من طرف تلميذها والتي هددها بالقتل أيضا، و ندَد مستخدمو المتوسطة بهذا السلوك الهمجي وتأسفوا لوقوع هكذا حوادث في حق المربي الذي قال فيه الشاعر كاد المعلم أن يكون رسولا ،والقائم على راحة التلميذ و خدمته هل هذا هو جزاء الإحسان؟كما صرحوا تجاوزات خطرة حان الوقت لنتعلم الاحترام والتزام حدود بعضنا البعض فما نعيشه الآن أصبح شبيها بنظام الغاب!يقول أساتذة المتوسطة.

مجاهد العمري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى