رياضة

انتقام وثأر ناصر الخليفي…

انتقام وثأر ناصر الخليفي

ناصر الخليفي سينتقم
كشف تقرير صحفي إسباني، عن وضع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خطة للانتقام من ريال مدريد بعد اقترابه من ضم كيليان مبابي مجانًا.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024 مع نادي باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ولم يقرر مبابي حتى الأن التجديد لصفوف فريقه، رغم تقديم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عرضًا لا يرفض لكيليان مبابي بالتجديد لمدة 3 مواسم مقابل 700 مليون يورو.

باريس يحدد 5 لاعبين لضمهم من ريال مدريد
وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن النادي الباريسي حدد 5 لاعبين من ريال مدريد للتعاقد معهم في الصيف المقبل، على رأسهم الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

وذكرت أن باريس سان جيرمان يستهدف أيضًا ضم أوريلين تشواميني وإدوارد كامافينجا بأمر من المدرب الإسباني، لويس إنريكي، لتدعيم خط وسط الفريق بعد رحيل الإيطالي ماركو فيراتي للعربي القطري.

وانضم الدولي الأوروجواياني فيدي فالفيردي الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، لقائمة اللاعبين الذين يستهدفهم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان من ريال مدريد في الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر “سعودي سبورت”

وبات من المحتمل، أن ينتقل مبابي لريال مدريد في صيف 2024 في صفقة انتقال حر، ما لم يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، بحسب الضغوط التي تمارسها إدارة النادي الفرنسي ضده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى