أحوال عربيةأخبارأخبار العالم

المتحدث باسم قوات الشهيد عمر القاسم .. مقاتلونا يتصدون لآليات العدو ، ويقصفون مواقعه

القائد أبو خالد، المتحدث باسم قوات الشهيد عمر القاسم .. مقاتلونا الأبطال يتصدون لآليات العدو شرق القطاع وجنوبه، ويقصفون مواقعه في أكثر من مكان.

أصدر القائد أبو خالد المتحدث باسم قوات (الشهيد عمر القاسم) الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بلاغاً عسكرياً جاء فيه:

عند الساعة 7 و12 دقيقة من صباح اليوم قامت مدفعيتنا بقصف آليات العدو الإسرائيلي المتوغلة في منطقة الشاليهات، غرب مدينة غزة وألحقت بها خسائر بالأفراد والعتاد.

عند الساعة 10 من صباح اليوم قامت مدفعيتنا الصاروخية باستهداف تجمعات العدو ومستوطناته في غلاف غزة بعدة رشقات صاروخية.

مازال مقاومونا يتصدون لأليات العدو، وهي تحاول التقدم على محاور القتال شرق القطاع وجنوبه، مستهدفة المحافظات الوسطى، وخانيونس ورفح، وتلحق بها خسائر فادحة، وتعيق محاولاتها للتقدم إلى داخل القطاع.

وأضاف القائد أبو خالد:

لقد عمل العدو الاسرائيلي على تعطيل تمديد الهدنة الإنسانية، ظناً منه أنه بإمكانه أن يحقق أهدافه العدوانية من خلال العودة إلى القتل الجماعي لأطفالنا ونسائنا، بعد أن فشلت قواته في تحقيق أهدافه المزعومة في القضاء على المقاومة ونزع سلاحها وتهجير شعبنا خارج القطاع، واسترداد أسراه لدى فصائل المقاومة.

وأكد القائد أبو خالد أن المقاومة الفلسطينية، تملك من أدوات القوة والردع ما سيرغم رئيس العصابة الحاكمة في إسرائيل، على الاعتراف بفشله في تحقيق أهدافه المزعومة، وسيجد نفسه مرغماً في نهاية المطاف، مرغماً على الرضوخ لشروط شعبنا ومقاومته، وبحيث يتحول اليوم التالي لغزة إلى اليوم الذي سيحمل فيه نتنياهو وعصابته، عصاه ويرحل ذليلاً عن القطاع.

كتائب المقاومة الوطنية

الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى