أخبارتقنيةرياضة

السيارة الخارقة… سيارة رياضية حصرية

تاريخ صناعة السيارات البرتغالية مليء بالأمثلة الجيدة لأهمية ريادة الأعمال البرتغالية ، والرغبة في “منح العالم آفاق جديدة” ، والقدرة الهائلة على العمل وتحويل الأفكار إلى واقع. في كل منها نجد شيئًا يوحدها: “عبقري” واحد أو اثنين ، في بعض الأحيان ليس بالطريقة الأكثر وضوحًا ، أو الاضطرار إلى التغلب على العقبات الأكثر غرابة ، وينتهي بهم الأمر إلى تحقيق شيء حلموا به. شركة أداماستور (Adamastor) لديها الكثير من كل هذه الأشياء. الكثير من المثالية ، الكثير من العاطفة ، وفي الوقت نفسه ، الكثير من المعرفة … والنتيجة تظهر اليوم: فيوريا (FURIA)!

السيارة الخارقة، بصفة أساسية، هي سيارة رياضية حصرية عالية الأداء تتكون من مكونات محددة ذات جودة متفوقة ، تقدم المزيد من الطاقة والتكنولوجيا المتطورة للمحبيين وهواة الاقتناء في جميع أنحاء العالم. وهذا هو بالضبط القطاع الذي تريد شركة أداماستور أن تضع نفسها فيه، والذي هو أيضًا “خارق” من حيث الحصرية.

لقد أدى النمو المستمر والتطور في المجتمع والاقتصاد إلى توسيع عدد المستهلكين الأثرياء ، وكثير منهم عملاء منتظمون لفئة السيارات الفائقة المحدودة. لذلك من المتوقع أن يستمر الطلب على السيارات الفائقة في الزيادة ، مما يعزز أيضا النمو في هذا القطاع.

ومع ذلك ، فإن صرامة البناء وتجربة القيادة والتصميم والتكنولوجيا عالية المستوى مسؤولة بنفس القدر عن وضع قطاع سوق شركة أداماستور في طليعة تطور الخبرة والبحث والتطوير والمعرفة التقنية في هذه الفئة العليا من صناعة السيارات المثيرة. هذه بالضبط هي المكانة التي تريد شركة أداماستور أن تضع نفسها فيها، مع إدخال فيوريا ، في المقدمة تمامًا.

أين يتم إنتاج أول سيارة خارقة برتغالية؟

من منشآتها في بلدة بيرافيتا، على مشارف بورتو ، عملت شركة أداماستور على تطوير أول سيارة خارقة برتغالية. لكن فريق الهندسة والإنتاج والتصميم المتخصص للغاية لديه أيضًا الموارد الفنية والبشرية لتصميم وتطوير وإنتاج أدواته ومعداته ومكوناته الأخرى ، وهو ملتزم أيضًا بأن يصبح رائدًا في تنفيذ مشاريع هندسية ممتازة على المستوى الدولي ، مع التركيز بشكل خاص على تصميم مكونات ألياف الكربون عالية الجودة. وبالتالي ولدت شركةشركة أداماستور أدفانسد تكنولوجيز (Adamastor Advanced Technologies).

من أجل تحقيق ذلك ، تستخدم الحلول التقنية المتطورة ، من مراحل التصميم إلى الاعتماد، بما في ذلك التطوير والإنتاج ، ولديها جميع المهارات والكفاءات التي تسمح لها ، على سبيل المثال ، بالتميز كأحد اللاعبين الرئيسيين في الصناعة في إنتاج مكونات ألياف الكربون للاستخدام في صناعة السيارات المتطلبة ، وفي قطاع حلول التنقل الجديدة وفي عالم السباقات الصعب ، مع إظهار قدرتها على التكيف مع الصناعة التي تتغير وتتطور باستمرار.

من تكنولوجيا تشغيل المعادن المتقدمة بالتحكم الرقمي بالكمبيوتر إلى أدوات الطباعة الحديثة ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك إنتاج مكونات ألياف الكربون المذكورة أعلاه ، أسهمت خبرة شركة أداماستور أدفانسد تكنولوجيز وبراعتها وخدماتها الممتازة في جعلها اختيار العملاء ذوي الاحتياجات المحددة ، مثل إنتاج أجسام ألياف الكربون وخزانات الوقود لسيارات السباق على الطرق الوعرة ، والمراوح لتوليد طاقة الرياح ، من بين مكونات عالية الدقة الأخرى ، حيث تكون نسب التفاوت الدقيقة حاسمة في التطبيق والتشغيل اللاحق الصحيحين للمكون في ظل ظروف العمل.

في هذا السياق ، تعد شبكة شركاء شركة أداماستور أيضًا واحدة من أصولها الرئيسية؛ حيث يقدم كل من شركائها الخبرة والخبرة التقنية اللازمة لتحقيق أفضل النتائج ، وتلبية معايير الجودة العالية ومطالب عملائها. وتشمل الأمثلة شراكات مع شركة كريودايناميكس (Creodynamics)، والتي توفر محاكاة افتراضية لنفق الرياح باستخدام برنامج ديناميكا الموائع الحسابية، كما هو مستخدم في الفورمولا 1؛ مع شركة كانوبي (Canopy)، والتي توفر محاكاة افتراضية للسباقات وأوقات الجولة التي تستخدمها بعض الفرق في كلٍ من بطولة العالم للتحمّل (World Endurance Championship) وبطولة الفورمولا تو (Formula 2) اللتان ينظمهما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى