أخبارالحدث الجزائري

التجمع الوطني الديمقراطي يدعم رئيس الجمهورية لمواصلة الإصلاحات

أكد اليوم السبت من ميلة الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي مصطفى ياحي بأن ” تشكيلته السياسية ستدعم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لمواصلة مسار الإصلاحات العميقة التي تشهدها الجزائر الجديدة”.

وأوضح السيد ياحي خلال تجمع نظمه حزبه بالقاعة متعددة الرياضات “الطيب بن عبد الرحمان” بمدينة ميلة أن ”تشكيلته السياسية تؤكد بأنه سيكون صفا واحدا بجنب السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وتدعمه بقوة لمواصلة مسار الإصلاحات العميقة حتى بلوغ أهدافها كاملة”.

وهذا الدعم كما أضاف السيد ياحي ينبثق عن كون الحزب ”يؤمن بأن المرحلة الراهنة تتطلب بأن يكون رئيس الجمهورية المقبل رجل إجماع وطني يلتف حوله الجزائريون من أجل جزائر قوية ومهابة”.

ودعا السيد ياحي في هذا الشأن ” الشعب الجزائري للتصويت بقوة في الانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها في 7 سبتمبر المقبل وذلك للحفاظ على الأمن والاستقرار والمكتسبات التي تحققت ما بعد عام 2019, درء للمخاطر والتهديدات والمخططات التي تقف خلفها قوى الشر وعملاء الصهاينة”.

وثمن السيد ياحي بالمناسبة “النقاش والحوار البناء” بين رئيس الجمهورية وقيادات الأحزاب السياسية خلال اللقاء المنعقد مؤخرا و الذي تميز “بروح المسؤولية والصراحة والمكاشفة”, كما أن هذا اللقاء يرسخ -حسبه- ”ثقافة الحوار والتشاور بين السلطة والطبقة السياسية ويمد جسور التواصل بينهما ويساهم في صناعة مشهد سياسي وطني قوي يعزز اللحمة الوطنية ويحافظ على مؤسسات الدولة ورموزها ويدعم استقرار الجزائر وأمنها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى