ولايات ومراسلون

الأغواط ـ حفل تسليم واستلام المهام بين الوالي عبد القادر برادعي وفضيل ضويفي

احتضنت قاعة المداولات للولاية بعد ظهر اليوم السبت مراسم تسليم واستلام المهام بين الوالي المغادر عبد القادر برادعي والوالي الجديد فضيل ضويفي المعنيين بالحركة الجزئية في سلك الولاة التي أقرها مؤخرا رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون..

حضر الحفل أعضاء اللجنة الأمنية وإطارات الولاية ومن سلك القضاة والمنتخبين المحليين وممثلي الأسرة الثورية والمجتمع المدني وأعيان المنطقة والأئمة وشيوخ الزوايا.

وبالمناسبة عبر الوالي المغادر عبد القادر برادعي عن شكره لإطارات الولاية والمنتخبين المحليين الذين كانوا عونا له في أداء مهامه على النحو الأمثل والمساهمة في خدمة وتنمية الولاية ومنها انجاز 262 عملية خلال سنة 2020/2021 بقيمة 268 مليار تم منها إقفال 240 عملية وسيتم إغلاق كل العمليات قبل 31 ديسمبر 2022 .. إضافة إلى 212 عملية في إطار البرنامج البلدي للتنمية منها ما تم إستلامة وما هو في طور الإنجاز يتم استلامها كاملة مع نهاية السنة الجارية .. وتوصيل 899 مستثمرة بالكهرباء مسافة 1200 كلم .. ورفع التجميد على 88 مشروع بالولاية .. واسترجاع 138 هكتار من العقار الصناعي.. واستلام 5000 مقعد بيداغوجي ومجمعات مدرسية وأقسام توسعة و05 مطاعم مدرسية وتوزيع أكثر من 08 حقيبة مدرسية وتعزيز النقل المدرسي .. 

ودعا في نفس السياق إلى “تقديم يد العون إلى الوالي الجديد كل حسب موقعه ووظيفته لتحقيق مزيد من التقدم في مسار التنمية المحلية بهذه الولاية والانتقال بها إلى مصاف الولايات الرائدة”..

وبدوره أبرز الوالي الجديد فضيل ضويفي ما تتمتع به ولاية الأغواط من مكانة اقتصادية وطاقوية هامة، حاثا على العمل سويا ومواصلة المجهودات لتحقيق تطلعات الساكنة من خلال استغلال المبادرات الهادفة والإمكانيات والموارد المتاحة بما يسمح بتجسيد الطموحات التنموية…غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى