رياضة

دوري التنس العالمي يعلن انضمام شركة تويام سبورتس ليمتد كمالك رسمي للفريق الأخير

أعلنت الجهة المنظمة لدوري التنس العالمي اليوم عن انضمام شركة “تويام سبورتس ليمتد” كمالك رسمي لفريق هوكس المشارك في منافسات الموسم الثاني من البطولة المُقامة في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وخلال منافسات النسخة القادمة من البطولة، سيكون فريق “تي إس إل هوكس” مملوكاً لشركة “باسيفك ستار سبورت”، الشركة التابعة لشركة “تويام سبورتس ليمتد” ومقرها الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة رياضية مدرجة في بورصة بي إس إي في الهند. وتعرف الشركة بأنها شريك رئيسي لمجموعة من أكبر الأحداث الرياضية العالمية، ويتضمن ذلك مشاركتها المستمرة في تطوير رياضة الكريكت حول العالم عبر مجموعة من البطولات البارزة مثل “كأس أفريقيا تي 20″، والدوري التنزاني الممتاز للكريكيت، وبطولة كريكيت كينيا، وأكاديمية عمان للكريكيت، بالإضافة إلى المواجهة الأخيرة بين الهند وبنغلاديش ضمن سلسلة ODI.

ويجدر الذكر أن شركة “”تويام سبورتس ليمتد”، الرائدة في إنتاج الألعاب الرياضية والترويج لها وإدارتها، كانت راعياً للنسخة الافتتاحية من دوري التنس العالمي في 2022. كما أسهمت في تقديم إضافة جديدة ومميزة في عالم الفنون القتالية المختلطة، عبر بطولة “Kumite 1 League” في عام 2018. ونجحت الشركة أيضاً في تنظيم أكبر ليلة للفنون القتالية المختلطة في الهند، بين عدد من الفرق من الهند والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى كون الملاكم العالمي الشهير مايك تايسون سفيراً لعلامتها التجارية. في وقت سابق من هذا العام، أنتجت “تويام سبورتس ليمتد” أيضاً بطولة “Kumite-1 Warrior Hunt”، وهي أول سلسلة للواقع الرياضي عبر الإنترنت في الهند.

وسيمثّل فريق “تي إس إل هوكس” في الموسم القادم من دوري التنس العالمي عدداً من أبرز اللاعبين الموهوبين في عالم التنس، وهم: اللاعبة إيغا شفيونتيك، المصنّفة الأولى عالمياً في رابطة لاعبات التنس المحترفات، وهوبرت هوركاتش، المصنّف التاسع عالمياً في رابطة لاعبي التنس المحترفين، وكارولين غارسيا، المصنّفة 20 عالميا، وكاسبر رود المصنّف 11 عالمياً.

وبمناسبة هذا الإعلان، تحدّث محمد علي بودواني، المدير العام لشركة “تويام سبورتس ليمتد”، قائلاً: “فخورون بانضمامنا إلى دوري التنس العالمي كشركة مالكة لأحد الفرق المتنافسة في البطولة. لقد حققت شركة تويام سبورتس ليمتد هذا الإنجاز الرائع عن طريق شركتها الفرعية باسيفيك ستار سبورتس، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها”.

وأضاف: “يسعدنا أن نكون مالكين لفريق هوكس المميز ضمن منافسات البطولة، والذي سيضم كلاً من كاسبر رود وهوبرت هوركاز وإيغا شفيونتيك وكارولين غارسيا. ونحن على ثقة تامة أن الفريق سيقدم منافسات شيّقة للجمهور وسنبذل قصارى جهدنا لإحراز لقب هذا العام”.

وأردف قائلاً: “لقد كانت كل من تويام سبورتس ليمتد وباسيفيك ستار سبورتس حاضرتين باستمرار لتقديم الدعم لمختلف الألعاب الرياضية في الهند والعالم. ونحن ملتزمون إلى أبعد الحدود بتعزيز حضور شركة تويام سبورتس ليمتد، وتعزيز دورنا الرئيسي في عالم الرياضة. وفي العام المقبل 2024، تشمل رؤيتنا الإستراتيجية إقامة شراكات مع مجموعة متنوعة من البطولات الرياضية في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة”.

بدوره قال راهول ساكسينا، الرئيس التنفيذي للعمليات لدوري التنس العالمي: “نتشرف بانضمام شركة تويام سبورتس ليمتد لتتولى ملكية الفريق “تي إس إل هوكس” الذي يستعد للمشاركة في منافسات البطولة التي تقام خلال الأسابيع القليلة القادمة بمشاركة مجموعة من أبرز لاعبي التنس في العالم”.

وأضاف: “إن انضمام شركة تويام سبورتس ليمتد باعتبارها أحد مالكي الفرق في حدث هذا العام يعد خطوة مهمة في الوقت الذي تستمر فيه كافة الاستعدادات لما سيكون نسخة لا تنسى من دوري التنس العالمي في أبوظبي”.

من المقرر أن يلعب فريق “تي إس إل هوكس” ضد فريق “إف إكس فالكونز” في اليوم الافتتاحي لدوري التنس العالمي في مواجهة في 21 ديسمبر، في حين ستكون مواجهته الأخرى مع كل من فريقي “إيجلز” و”إس جي مافريك كايتس” يومي 22 و23 ديسمبر على التوالي، وذلك للحصول على فرصة الوصول إلى نهائيات البطولة التي تقام يوم الأحد 24 ديسمبر في ملعب الاتحاد أرينا.

يشار إلى تذاكر حضور فعاليات دوري التنس العالمي متاحة على موقع الاتحاد أرينا وبلاتينوم ليست وفيرجين ميغا ستور. للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الرابط etihadarena.ae.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى