أخباررياضة

مستقبل لاعب ليفربول

أثار أسطورة نادي ليفربول، جرايم سونيس، الجدل حول مستقبل أحد لاعبي الريدز المهمين وإمكانية رحيله في نهاية الموسم الحالي والانتقال إلى ريال مدريد.

ويعاني ليفربول في الآونة الأخيرة من سوء النتائج مع يورجن كلوب الذي سيغادر قلعة “أنفيلد”، والذي كان يتمنى إنهاء الموسم بطريقة أفضل بحصد بعض الألقاب.

ولكن يبدو وأن ليفربول سينهي موسمه بلقب وحيد وهو كأس الرابطة الإنجليزية بعد ابتعاده عن لقب الدوري والخروج من الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.


وتحدث سونيس عن الأمر خلال برنامج “Three up Front by William Hill” البريطاني، وقال: “لو سألتني قبل شهر، لقلت أن من سيحل محل كلوب سيعمل في أجواء مميزة”.

وتابع: “لكن الفريق يعاني كثيرًا وفقد الفرصة في حصد الألقاب الكبرى، لذلك هناك أكثر من لاعب أمامه علامات استفهام حول استمراره مع ليفربول وعلى رأسهم فيرجيل فان دايك”.


واستمر: “أشعر بالقلق من اقتراب نهاية عقد فان دايك (2025)، إذا اتصل وكيله بنادي ريال مدريد، سيحاولون التوقيع معه، لأن اللاعب يبدو غير سعيد مع ليفربول”.

وأضاف: “يجب على المدرب الجديد، آرني سلوت، أن يقترب من فان دايك لأنه قائد الفريق وإلا فلن يحب البقاء، لكن اللاعب يبدو وأنه غير سعيد وربما سمع شيئًا عن سلوت ويرى أنه ليس الرجل المناسب في هذا المنصب”.
وأتم: “فان دايك وصل إلى عمر 32 عامًا، وربما قد يفكر في رغبته بالفوز في الألقاب بمكان آخر”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى