رياضة

مرحلة البلاي اوف في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

بدأت مرحلة البلاي اوف في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لتحديد الفريق الذي سيرافق فولهام وبورنموث الى البرميرليغ.
¤ وبنظرة على الجدول نرى فولهام متصدرآ برصيد 90 نقطة ويأتي ثانيا بورنموث برصيد 88 نقطة وقد ضمنا الصعود المباشر الى البرميرليغ، بينما يتنافس على البطاقة الثالثة كل من هيدرسفيلد تاون الذي جاء في الترتيب العام ثالثا برصيد 82 نقطة، والرابع نوتنغهام فورست برصيد 80 نقطة، والخامس شيفيلد يونايتد برصيد 75 نقطة، والسادس لوتون تاون برصيد 75 نقطة.
¤ وسيتواجه كل من هيدرسفيلد ولوتون تاون في مباراتين من ذهاب واياب لتحديد اول اطراف نهائي البلاي أوف، وقد انتهى لقاء الذهاب بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لمثله بانتظار لقاء الاياب لتحديد المتأهل.
¤ وفي الطرف الثاني يتلاقى نوتنغهام فوريست مع شيفيلد يونايتد وفي لقاء الذهاب انتصر نوتنغهام فوريست بهدفين مقابل هدف بانتظار لقاء الإياب أيضآ لتحديد الطرف الثاني من النهائي المؤهل للبرميرليغ.
¤ ويساند الكثيرون من عشاق كرة القدم نادي نوتنغهام فوريست في هذا الصراع ويمنون النفس في عودته الى البرميرليغ وذلك بسبب التاريخ الذاخر بالبطولات الذي يملكه هذا النادي حيث أنه يملك لقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة وكأس إنكلترا مرتين وكأس الرابطة أربع مرات وغيرها من البطولات المحلية إضافة الى أنه يملك لقبين دوري أبطال أوروبا ولقب واحد كأس السوبر الأوروبي، وهذا ما سيشكل دافعآ عند لاعبيه لتقديم مستوى طيب في البرميرليغ أملآ في إعادة أمجاد هذا النادي العريق.
نوار عرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى