الجزائر من الداخل

خبراء الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في الجزائر

قام ممثلو الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالمؤسسات المصغرة, , ببحث سبل الشراكة والتعاون مع فريق من خبراء الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مجال الاقتصاد الأخضر والدائري, حسبما افاد به بيان للوزارة المنتدبة.
و حسب المصدر نفسه, حضر اللقاء مستشار التعاون الدولي لدى الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة, زكرياء مغني, والمكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية, محمد الشريف بوزيان, وكذا اطارات الوزارة ووكالتي ”أناد” و”أونجام”.
و خلال الاجتماع, استمع خبراء الوكالة الألمانية للتعاون الدولي للشروحات المقدمة حول المقاولاتية الخضراء ودعم استحداث مؤسسات مصغرة ناشطة في المجال البيئي والتنمية المستدامة وكذا الإصلاحات التي عرفها القطاع و الاستراتيجية المسطرة من قبل الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة, نسيم ضيافات, بالإضافة إلى النشاطات الاقتصادية المصغرة للمرأة المقاولة والمشاريع الممولة في هذا الإطار عبر كامل التراب الوطني.
من جهتهم, عرض خبراء الوكالة الألمانية للتعاون الدولي خلال هذا اللقاء مجالات التعاون خاصة في مجالات استرجاع ورسكلة النفايات, تصفية المياه وسبل مرافقة المؤسسات المصغرة الناشطة في هذا المجال, حسب البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى