رياضة

تحليل مباراة الدرع الخيرية

ظهر ليفربول في مباراة الدرع الخيرية أمام السيتي بصورة رائعة من لياقة بدنية وانسجام وتناغم بين اللاعبين وتفاهم فيا ترى ما هو السبب ؟؟
¤ يبدو أن كلوب كان قد خطط بشكل كبير للفترة التحضيرية ما قبل الموسم حيث اختار منطقة شرق اسيا للتحضير في تايلاند وسنغافورة حيث لعب الريدز العديد من المباريات خلال فترة التحضير ضد الكثير من الفرق أبرزها مانشيستر يونايتد وكريستال بالاس ولايبزيغ وسالزبورغ النمساوي واعتمد فيها كلوب على تشكيلات مختلفة لتجربة أفكار عديدة قبل بداية الموسم والواضح أنه خلال هذه الفترة عمل كلوب بشكل كبير على موضوع الأعداد البدني ليدخل الريدز الموسم منذ بدايته برتم عالي منعآ للهفوات المفاجئة التي تؤدي الى نزيف نقاط قد يسبب له مشاكلآ في سباق المنافسة على البريميرليغ.
¤ وبالإضافة إلى الإعداد البدني الكبير وزيادة حدة الضغط العالي التي ظهرت جلية في مواجهة السيتي حاول قدر الإمكان كلوب أن يدخل نونيز في المنظومة وتعويد دياز على مركزه معوضآ لساديو ماني وكان له ما أراد حيث ظهر أن دياز بدا متقنآ لدوره أما نونيز فيبدو أنه لا زال في بداية الوعي التكتيكي لدوره بالرغم من المردود الطيب الذي قدمه.
¤ ومن هذا نرى أن كلوب ورجاله يعدون بموسم تنافسي كبير لن يرضوا به بأقل من المنافسة على كل الألقاب الممكنة وما الدرع الخيرية الا بداية واعدة للريدز.

تكتيكاتكرةالقدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى