أحوال عربيةأخبارأخبار العالمأمن وإستراتيجية

بيان جديد للمقاومة الفلسطينية في غزة

القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم»:

مقاتلونا يواصلون اشتباكاتهم مع قوات العدو، ويمطرون مواقعه بالقذائف، ويدمرون إحدى ناقلات جنده

■ أصدر القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) بلاغاً عسكرياً، كشف فيه أن «قوات الشهيد عمر القاسم» نجحت في تدمير إحدى ناقلات الجند للعدو الإسرائيلي، وأصابت من فيها بين قتيل وجريح، وقصفت عدداً من مواقعه بالقذائف والصواريخ المتنوعة، وفيما يلي التفاصيل:

أولاً: قامت وحدة المدفعية في «قوات الشهيد عمر القاسم»، باستهداف موقع العدو في منطقة نتساريم بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل، وأصابت القذائف أهدافها بدقة، وأوقعت في صفوف العدو قتلى وجرحى.

ثانياً: خاضت «قوات الشهيد عمر القاسم»، معارك ضارية وعنيفة مع قوات العدو الإسرائيلي في محيط مجمع الشفاء، مستعملة في ذلك الرشاشات والقذائف الصاروخية، نجحت خلالها قواتنا في استهداف إحدى ناقلات الجند للعدو الإسرائيلي، قرب وزارة النقل والمواصلات، وأصابتها إصابة مباشرة، أدى إلى وقوع من فيها بين قتيل وجريح.

ثالثاً: واصلت «قوات الشهيد عمر القاسم» تصديها لقوات العدو الإسرائيلي المتوغلة في محيط الشفاء، مستعملة الرشاشات والقذائف والعبوات الناسفة، وأوقعت في صفوف العدو خسائر فادحة.

رابعاً: قامت «قوات الشهيد عمر القاسم» بإطلاق عدد من قذائف الهاون من عيار 60 النظامي، على تجمع لجنود الاحتلال جنوب شرق غزة، وأصابت القذائف أهدافها■

قوات الشهيد عمر القاسم – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

الإعلام العسكري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى