رياضة

البيانات الكاملة عن فورمولا إي وبطولة العالم إيه بي بي فورمولا إي

تعد بطولة العالم إيه بي بي فورمولا إي، المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات، البطولة الوحيدة من نوعها عالميًا للسيارات الكهربائية، والرياضة حيادية الكربون الوحيدة عالميًا منذ انطلاقتها، تقدم بطولة العالم إيه بي بي فورمولا إي السباقات الحماسية في أشهر المدن عالميًا، موفرة لصانعي السيارات منصة رائدة لأعلى مستويات رياضة سباقات السيارات بما يتيح تسريع مسيرة الابتكار في تطوير المركبات الكهربائية.

وتضم شبكة فورمولا إي مجموعة رائدة من الفرق والمصنعين والشركاء والمذيعين والمدن المضيفة الذين يجمعهم شغف بالرياضة وثقة بقدرتها على تسريع مسيرة التطور الإنساني المستدام وتوفير مستقبل أفضل للبشرية وكوكب الأرض.

لمحة عن مجموعة إيه بي بي (ABB)

هي مجموعة شركات متعددة الجنسيات رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، تعمل على تعزيز تحول المجتمع والصناعة لتحقيق مستقبل أكثر إنتاجية واستدامة. وتعمل المجموعة من خلال ربط برمجياتها ونظمها بمحفظة استثمار في مجال المعدات الكهربائية والروبوتات والأتمتة على دفع حدود التكنولوجيا لرفع الأداء إلى مستويات جديدة. وتتمتع المجموعة بتاريخ من التميز يمتد على أكثر من 130 عاماً، مع حوالي 105,000 موظف ينتشرون في أكثر من 100 دولة حول العالم. www.abb.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى