ولايات ومراسلون

البويرة…اطفال الجنوب في احضان تيكجدة للتخييم بسد تلسديت

قام صباح اليوم والي البويرة لكحل عياط عبد السلام بزيارة مخيم أقيم لصالح أطفال الجنوب والهضاب و مناطق الظل تحت شعار ” أطفال الجنوب في أحضان جرجرة” بمخيم الشباب و الترفيه الواقع بسد تلسديت بببلدية ببشلول و الذي تم تنظيمه من طرف ديوان مؤسسات الشباب لولاية البويرة.
المخيم هذا شارك فيه 60 طفل و 9 مرافقين الذين جاءوا من عدة ولايات على غرار ولاية أدرار، ميلة، تبسة، بسكرة و بني عباس ويدوم 10 ايام وهذا قصد التخيم بالسد و التعريف بالجانب السياحي للولاية وكذا تبادل الزيارات والرحلات بين الولايات.
حيث تفقد السيد الوالي أجنحة المخيم ووقف على ظروف إقامتهم و التكفل بهم من حيث الإطعام، الإيواء، و الرعاية الصحية ووسائل الترفيه و كما تم تقديم برنامج للنشاطات المسطرة و يضم عدة وجهات سياحية تعريفا بالمنطقة و كذلك رحلات الي شواطئ الساحلية لولاية بومرداس المجاورة.
علما ان هذا المخيم نظم من طرف مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع ديوان مؤسسات الشباب وتحت اشراف السيد الوالي الذي شارك مائدة الغداء مع هؤلاء الأطفال الذين أبدو فرحتهم بهذه المبادرة.ليختتم زيارته هذه باعطاء موافقته على تنظيم دورة ثانية للتخيم بهذا السد الذي اصبح قبلة للسواح والعائلات البويرية على حد سواء سواء.
 
البويرة-هطال ادم
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى