ولايات ومراسلون

الأغواط .. الشركة الجزائرية للكهرباء والغاز … الاستعمال الأمثل للطاقة الكهربائية وترشيد استخدامها

تنظم مديرية التوزيع بالأغواط أبوابا مفتوحة على مستوى الوكالات التجارية تهدف إلى تقديم نصائح وارشادات حول الاستعمال الأمثل للطاقة الكهربائية وترشيد استخدامها، تحت شعار ” من أجل صيف هادئ”. حيث سطرت مديرية التوزيع الأغواط برنامجا تحسيسيا يتضمن جملة من النصائح حول الحد من الاستهلاك المفرط للطاقة من خلال التقليل من استخدام المصابيح خلال النهار وتوفير الإنارة الطبيعية داخل المنازل وضبط المكيفات الهوائية بدرجة 25 درجة مئوية داخل الغرف وتعريض الألبسة المغسولة لأشعة الشمس بدلا من الاستعمال المفرط للغسالات وغيرها من النصائح والإرشادات العملية تهدف إلى ترسيخ ثقافة الاستهلاك العقلاني للطاقة الكهربائية، التي من شأنها تخفيف من أعباء قيمة فاتورة استهلاك الطاقة والحد من الضغط على المحولات الكهربائية.

كما تم توزيع مطويات من طرف الأعوان التجاريين للشركة عند فترات رصد العدادات و توزيع فواتير استهلاك الطاقة التي تمس أكبر شريحة من الزبائن “المنازل، المحلات تجارية، المحيطات الفلاحية والمناطق الصناعية …”

وزفي إطار الذكرى 53 لإنشاء الشركة الجزائرية للكهرباء والغاز، تم عرض فيلم وثائقي عبر جميع الوكالات التجارية يوثق لمراحل تطور الشركة منذ تأسيسها في 28 جويلية 1969. ورصد عن قرب لتضحيات عمال وعاملات الشركة في تطوير قطاع الطاقة بالجزائر والتي تسعى إلى تحقيق خدمة عمومية ذات جودة ونوعية جيدة…غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى