أخبارأخبار العالمأمن وإستراتيجيةفي الواجهة

جنود اسرائيليوين متنكرون حاولوا قتل قيادي في القسام .. فوقعوا في كمين

حاولت قوة خاصة اسرائيلية متنكرة بملابس دفاع مدني فلسطينية ، اغتيال قيادي كبير في القسام، في مدينة رفح لكن هذه القوة وقعت في كمين قاتل نصبه ابطال القسام في رفح ، و كشف مقاومون فلسطينيون، قوة إسرائيلية خاصة تنكرت بزي رجال الدفاع المدني في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، موقعين في صفوفها قتلى وجرحى، بحسب ما نقلته «الجزيرة»، عن وسائل إعلام إسرائيلية.

وأشارت إلى أن القوة الإسرائيلية المتنكرة كانت دخلت عبر معبر كرم أبوسالم، مضيفة أن المزيد من التفاصيل ستنشر بعد انتهاء عيد الغفران غدا السبت.

وبحسب ما نقلته وكالة «سند» الفلسطينية، عن الإعلام العبري فإن أن الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال نفذ حزامًا ناريًا كثيفاً لإنقاذ القوة الخاصة المتسللة، والتي تمكنت من الانسحاب، بعد أن تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح.

وأعلن جيش الاحتلال عن مقتل الظابط «إيتاي فوجل» في سلاح المدرعات وهو قائد دبابة في الكتيبة 46، حيث أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الضابط قتل في عملية بمخيم الشابورة وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، ولم تورد تفاصيلاً إضافية عن العملية.

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن هنالك مروحيتين عسكريتين هبطتا في مستشفى «رمبام» بمدينة حيفا تحملان جنودًا مصابين من غزة.

ولم تعلن فصائل المقاومة الفلسطينية حتى الآن عن الحدث، غير أنها أكدت خلال الأيام الماضية التصدي لآليات وجنود الاحتلال في مختلف مناطق قطاع غزة، لا سيما في الشمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى