أخبارالجزائر من الداخل

حادثة صابلات القصة الكاملة

حادثة صابلات القصة الكاملة

شهد شاطئ “الصابلات” بالعاصمة أمس، وفاة 5 أطفال غرقا فيما يتواجد ثلاثة في العناية المركزة. الأطفال كانوا في نزهة مع جمعيات من ولايتي البويرة والمدية.

لقي 5 أطفال مصرعهم، امس السبت، غرقا بشاطئ صابلات في الجزائر العاصمة.

وحسب بيان الحماية المدنية، فإن 4 أطفال من الغرقى الذين تم إنقاذهم توفوا بالمستشفى، فيما تم انتشال جثة طفل غريق قبل ساعات.

وحسب ذات البيان، فإن طفلان من بين الغرقى يوجدان تحت العناية المركزة.

ويتعلق الامر بـ:

1_بن قيدة صهيب 12سنة متوفي

2_ضرواية علاء الدين 12 سنة متوفي

3_محمودي حمزة 11 سنة متوفي

4_رابحي انس 12 سنة متوفي

5_بن قيدة يونس عبد المطلب متوفي 9 سنوات

فيما يتواجد بمستشفى مصطفى باشا الجامعي كل من

-سيسي اسحاق 8 سنوات في قاعة الانعاش

  • بن قيدة بشير 10 سنوات في قاعة الانعاش

-بوعرابة عبد الرحمان


أكد مسؤول مصلحة الإنعاش والتخذير بمستشفى مصطفى باشا الجامعي، اليوم الأحد، أن حالة الأطفال الناجين من الغرق في شاطئ الصابلات والمتواجدين في العناية المركزة في استقرار ولا وجود لخطر على حياتهموأوضح ذات المسؤول في تصريح للتلفزيون الجزائري، أن والوضع الصحي للأطفال الثلاثة (10 و8و9 سنوات) في تحسن مستمر.

وتابع ذات المتحدث أن الحالة الصحية لتلميذين في تحسن، أما الثالث فتستدعي حالته وقتا، وأنه بعد أيام سيتم توجيههم إلى مصالح أخرى.

وشهد شاطئ “الصابلات” بالعاصمة أمس، وفاة 5 أطفال غرقا فيما يتواجد ثلاثة في العناية المركزة. الأطفال كانوا في نزهة مع جمعيات من ولايتي البويرة والمدية.

أكد مسؤول مصلحة الإنعاش والتخذير بمستشفى مصطفى باشا الجامعي، اليوم الأحد، أن حالة الأطفال الناجين من الغرق في شاطئ الصابلات والمتواجدين في العناية المركزة في استقرار ولا وجود لخطر على حياتهم

وقامت وزيرة التضمن الوطني والأسرة وقضايا المرأة صباح اليوم، بزيارة الأطفال ضحايا الحادث الأليم بشاطئ منتزه الصابلات، المتواجدين بمستشفى مصطفى باشا الجامعي، حيث اطمأنت على حالتهم الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى